المحتوى الرئيسى

الاتحاد "نمر" جدة والنصر "عالمي" الرياض يواجهان أندية أوزباكستان والعميد الإماراتي يصارع أصفهانالاتحاد جدة والنصر الرياض يواجهان أندية أوزباكستان

03/01 10:16

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يستقبل نمور جدة، فريق الاتحاد السعودي، نادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، في وقت يطير فيه العالمي، النصر السعودي، لملاقاة بونيودكور الأوزبكي، ويستضيف العميد الإماراتي، النصر، فريق سباهان أصفهان الإيراني، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

يستضيف ملعب الملك عبد الله الدولي في جدة، مباراة قوية بين نمور الغربية وفريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، فبعد نهاية لقاء الذهاب في طشقند بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، يسعى "الإتي" لتحقيق أول فوز له في المجموعة ليصل إلى نقطته الرابعة مستغلا عاملي الأرض والجمهور الغفير الذي من المتوقع أن يملئ مدرجات ملعب الجوهرة.

في نفس المجموعة الأولى، سيستضيف ملعب آل مكتوم في دبي، مباراة العميد النصراوي وضيفه سباهان أصفهان الإيراني، متصدر المجموعة، في مباراة يسعى فيها الموج الأزرق لإغراق النادي الإيراني الذي فاز عليه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين في مدينة أصفهان.

أما في مباريات المجموعة الثانية، فيطير العالمي، لملاقاة مستضيفه بونيودكور الأوزبكي في أوزباكستان، بطموح خطف النقاط الثلاث بعد أن نجح الفريق الأوزبكي في فرض التعادل على الأصفر في المباراة التي جمعتهما في الرياض.

وفي نفس المجموعة الثانية، يحط نادي لخويا القطري رحاله في إيران لملاقاة نادي ذوب آهن أصفهان، الذي نجح في هزيمة الأول في قطر بهدف نظيف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل