المحتوى الرئيسى

محافظ الغربية يطالب بسرعة الانتهاء من المشروعات الاستثمارية

02/29 20:00

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، توجيهاته لجميع قطاعات الخدمات على مستوى المحافظة بسرعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي والعمل على انتهاء كافة المشروعات قبل العام المالي المقبل.

وجاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي، الذي عقد بقاعه الاجتماعات بديوان عام المحافظة وبرئاسة المحافظ حيث تم مناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية على مستوى المحافظة.

وأصدر المحافظ توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع التربية والتعليم وأملاك الدولة بحصر جميع الأراضي الفضاء على مستوى المحافظة، والتي تصلح لإقامة مدارس ووحدات سكنية عليها، وذلك للقضاء على كثافة الفصول وتوفير وحدات سكنية للشباب.

وشدد على ضرورة رد الشيىء لأصلة والانتهاء من أعمال الرصف خلال شهرين على الأكثر وسيتم الاستعانة بأساتذة كلية الهندسة للإشراف على عملية الرصف والتأكد من جودتها، وأصدر توجيهاته للسكة الحديد والأمن ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بمراجعة تأمين المزلقانات بدائرة المحافظة.

كما أصدر توجيهاته بترشيد استهلاك الكهرباء والمياه والقيام بعمل حملات توعية للمواطنين من خلال الخطب بالمساجد لعدم إلقاء القمامة بالمصارف.

كما أكد محافظ الغربية، على ضرورة التصدي لظاهرة المواقف العشوائية بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء على اشغالات الطرق لتيسير الحركة المرورية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل