المحتوى الرئيسى

'الفجر الفنى' يرصد أغانى 'شيرين' الأعلى مشاهدة على 'يوتيوب'

02/29 14:52

أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، صباح اليوم خبر اعتزالها من الوسط الفنى، ومثل الخبر صدمة فنية على الجمهور، وجميع العاملين فى الوسط الفنى، وخاصة أنها لم تمهد لهذه الخطوة من قبل، فهى تتميز بروح الطفلة، وتلقائيتها المعروفة، ويرصد "الفجر الفنى" أبرز أغانيها، والأعلى فى نسب المشاهدة منذ بدء دخولها فى الوسط الفنى:

1_ فيديو كليب اه ياليل، والذى تخطى ال6 ملايين مشاهدة.

2_ فيديو كليب جرح تانى، والذى تخطى الخمس ملايين مشاهدة، وهو من ألبوم "جرح تانى"، وإصدار 2003.

3_وفيديو كليب "مين اختار"، والذى تخطى ال10ملايين مشاهدة، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع توما.

4_وحققت أيضًا أغنية "مشاعر"رقمًا قياسيًا على يوتيوب، وبلغت نسبة المشاهدين للأغنية أكثر من 60مليون شخص، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم، والأغنية من تتر مقدمة مسلسل حكاية حياة للنجمة غادة عبد الرازق، الذى عرض فى مارثون دراما رمضان 2013.

5_ وتجاوز فيديو كليب "أنا كلى ملكك" للمطربة شيرين عبدالوهاب، الـ23 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، منذ طرحها، والأغنية كلمات أمير طعيمة، ألحان خالـد عـز، توزيع أحمد إبراهيم.

6_ أغنية "أنا صح" من مسلسل "طريقى"، وتخطت المليون مشاهدة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، والحانايهاب عبد الواحد، وتوزيع امين بو حافة.

7_ أغنية "كده ياقلبى" من مسلسل "طريقى"، والتى تخطت الخمس ملايين مشاهدة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، والحان خالد عز، وتوزيع أمين بوحافة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل