المحتوى الرئيسى

شاهد| الإطلالات الأجمل على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2016

02/29 11:57

لم يكن حفل الأوسكار الـ88 مبهرا كما يجب أن يكون، فلا المقدم كريس روك استطاع النجاح تماما في مهمته، ولا الفقرات كانت في روعة الحفلات السابقة، كذلك إطلالات النجمات، التي افتقرت إلى الإبهار، التزمن فيها بالحدود الأدنى من الأناقة بمعايير عالم الموضة.

ومع ذلك، كانت جوليان مور هي الأكثر أناقة، اختارت لونا آمنا وهو الأسود، من علامة شانيل مضمونة الرقي، الفستان كان ضمن تشكيلة الهوت كوتور لعام 2016، لذا بدا خاطفا للعين بتصميمه الجديد من طبقات الدانتيل الناعمة والحمالات اللامعة.

يمكننا كذلك أن نعتبر إطلالة بريانكا شوبرا هي الأنجح، بفستان أبيض راق من المصمم اللبناني زهير مراد، من الدانتيل الشفاف المزخرف.

"كيت بلانشيت" أيضا كانت في غاية الشياكة، بفستان من أرماني بلون الباستيل الرقيق، وعلى الرغم من المبالغة في تطريزه بالزهور البارزة، إلا أن الإطلالة في المجمل كانت ناجحة.

بدت "إيمي بوهلر" بإطلالة جيدة لأنها استطاعت اختيار التصميم المثالي من المصمم أندرو جن، لشكل جسمها وشخصيتها المرحة، فستانها الأسود المحتشم بطبعاته الملونة البارزة جاء أقرب للذوق العربي.

تشارليز ثيرون اختارت فستان أحمر من ديور، والأحمر دوما ما يظهر بشكل جميل على السجادة الحمراء، خاصة مع قصته النظيفة وذيله الطويل الأنثوي.

جنيفر جارنر اختارت فستانا كلاسيكيا من فيرساتشي، بكتف منسدل واحد وقصة راقية تمتد إلى الذيل الطويل من الحرير والساتان.

جنيفر لورانس ظهرت بستايل مختلف، لكن من نفس علامتها المفضلة "ديور" فستان أسود من الدانتيل الشفاف، أبرز جماله البطانة السفلية باللون النيود.

"ليدي جاجا" ظهرت بإطلالة جميلة وطبيعية على غير العادة، بذلة بيضاء من مصممها المفضل براندون ماكسويل، وجاء التوب بذيل طويل منتفخ أقرب للفستان.

"ناعومي واتس" اختارت فستانا باللون الأزرق الملكي من أرماني بريفيه، بدون أكتاف مع التطاريز اللامعة، فيما زينت إطلالتها بمجوهرات تيفاني الماسية.

أوليفيا مان اختارت فستان لافت باللون البرتقالي الدافيء من ستيلا مكارتني، تفصيله الكاب القصير بكتف واحد بدت جديدة وأنثوية.

أوليفيا وايلد بدت كآلهة الإغريق، بفستان أبيض من فالانتينو، ربما كان يجب عليها ضبطه أكثر على الصدر، لكن تفصيلة الكتفين المتطايرين كانت جميلة جداً.

ريز ويزرسبون وتينا فاي اختارتا اللون البنفسجي الرائج لهذا الموسم، الأولى من أوسكار دي لارينتا، والثانية من فيرساتشي، وكانت النتيجة ناجحة في الحالتين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل