المحتوى الرئيسى

نجمات 'هز الوسط' وش سجون.. من الرقص على 'واحدة ونص' إلى النوم على 'البورش'

02/29 07:55

سما المصرى وسلمى الفولى وشاكيرا وبرديس.. من بدلة الرقص إلى جلباب اللومان اتهام شمس بخطف طفلة وصافيناز لإهانة العلم وشاكيرا وبرديس لنشر الفجور بلاغات ضد دينا بتهمة ازدراء الإسلام

شهدت الساحة الفنية خلال الفترة الاخيرة، بلاغات لا تحصى ضد بعض الراقصات، ومنهن من دخل السجن بالفعل، بتهمة نشر الفجور والفحشاء، مثل شاكيرا وبرديس وسلمى الفولى، كما ان الاجهزة الامنية تحاول ضبط واخطار الراقصة شمس لتنفيذ حكم قضائي عليها بالسجن، ولا ننسى الراقصة صافيناز التى اتهمت باهانة العلم المصرى، وفى هذا التقرير نرصد ابرز هذه الوقائع.

قرر المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بسرعة ضبط وإحضار "آلاء محمد عبدالرازق" الشهيرة إعلاميا بالراقصة "شمس"، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالسجن 10 سنوات، لاتهامها باختطاف الطفلة غادة عادل من قرى الأطفال بمدينة نصر في القضية رقم 6961 مدينة نصر لسنة 2013.

وجهت وزارة الداخلية، عدة مأموريات أمنية لسرعة ضبط شمس، فى مكان إقامتها، وكذلك المناطق المرجح تواجدها بها، وما زالت الجهود متواصلة لضبطها، كما أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بمنع الراقصة شمس من مغادرة البلاد، ووضع اسمها على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول.

وأوضحت التحقيقات أن "شمس" طلبت تبنى الطفلة لكن قانون الأيتام لا يسمح بذلك كونها راقصة، وفى أحد الأيام طلبت من الدار أن تخرج بالطفلة وسمح لها بذلك لمدة 48 ساعة حسب النظام المعمول به بالدار، إلا أن المتهمة رفضت عودة الطفلة بعد انتهاء المدة لتأمر النيابة بسرعة ضبطها وإحضارها، وبعدها أمرت النيابة بإحالتها للجنايات بتهمة خطف طفلة بعدما رفضت إعادتها للدار.

قضت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار عمر حسانين، بحبس الراقصة صافيناز، 6 أشهر وغرامة 15 ألف جنيه، وكفالة 10 آلاف جنيه، بتهمة إهانة العلم المصري خلال رقصها به بإحدى الحفلات، في القضية رقم 4277 لسنة 2015.

كان المستشار القانوني لأحد فنادق منطقة المهندسين، تقدم ببلاغ ضد الراقصة صافينار جورجييان، البالغة من العمر 30 عاما، أرمينية الجنسية، لارتدائها “بدلة رقص” تحمل علم مصر، في إحدى حفلات الفندق.

واستند المستشار القانوني للفندق إلى إسطوانة مسجلة، وبعض الصور الخاصة بـ"صافيناز" التي تثبت صحة بلاغه، فيما طلبت النيابة في وقت سابق الراقصة المذكورة لسؤالها عن الواقعة أكثر من مرة، إلا أنها رفضت المثول أمامها، فأمرت النيابة بضبطها وإحضارها للتحقيق معها حول التهمة الموجهة إليها.

قضت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار حازم حشاد، بحبس الراقصة سما المصري 6 أشهر، وكفالة ألف جنيه، وغرامة 10 آلاف، في القضية المتهمة فيها بسب وقذف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، على شاشة قناة "فلول" التي تمتلكها.

كان رئيس نادي الزمالك، قد تقدم ببلاغات ضد "سامية عطية حداقة" الشهيرة بـ "سما المصرى"، يتهمها فيه بسبه وقذفه على شاشة "فلول" التي تملكها المشكو في حقها.

قضت المحكمة بسجن الراقصة "شاكيرا" لمدة 6 أشهر، وذلك بعد إدانتها بـ"نشر الفجور والتحريض على الفسق والفعل الفاضح وصناعة فيديو خادش للحياء"، بحسب اتهامات النيابة للراقصة.

وكان أحد المحامين قد رفع دعوى أمام محكمة جنح العجوزة، اتهم فيها الراقصة بنشر الفجور والتحريض على الفسق وذلك بعد مشاركتها في أغان مصورة، احتوت على إيماءات وإيحات جنسية، بحسب لائحة الاتهام الموجهة لها.

قضت الراقصة الاستعراضية برديس فترة حبس لمدة 3 أشهر تنفيذًا لحكم قضائي لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور والفعل الفاضح، وذلك في الحفل الذي أقامه المنتج الفني ياسر داود بمناسبة عيد ميلاد أحد أبنائه.

وظهرت برديس خلال الحفل ببدلة رقص فاضحة ورقصت لمدة ساعة في الحفل الذي حضره المطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة الشعبية هدى والراقصة صوفيا والمطرب أحمد جوهر.

أصدر القضاء حكمًا بالسجن على الراقصة رضا الفولي، الشهيرة بسلمى الفولى، بعد إدانتها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد ظهورها في فيديو كليب بعنوان "سيب أيدي"، وهي ترقص وتغني وترتدي ملابس مكشوفة، وتم اتهامها بنشر الاباحية.

"الفولى" أكدت أنها لم تكن تقصد نشر الإباحية أو أي نوع للإثارة خلال كليبها الذي أثار جدلًا كبيرًا، ما أدى لدخولها السجن 6 أشهر، ولكنها كانت تريد الشهرة السريعة من وراء الكليب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل