المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. تغييرات كبيرة في الريال.. فان جال يعتذر وأجويرو باق

02/29 12:06

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية والفرنسية.

كشفت تقارير صحفية ان تغييرات كبيرة ستحدث في ريال مدريد الموسم المقبل، النتائج السلبية المحققة من النادي هذا الموسم تجعل الرئيس فلورنتينو بيريز يفكر بإحداث ثورة ومع رحيل بعض من نجوم الفريق.

وكشفت "الكونفيدونسيال" ان قادة ريال مدريد يفكرون جديا بالتخلي عن خدمات كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي الذي  اثار جدلا كبيرا بتصريحاته بعد الهزيمة امام اتلتيكو مدريد موجها اللوم الى زملاءه ومستواهم الفني.

 ادارة ريال مدريد وضعت روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ،  كأولوية لخلافة رونالدو الصيف المقبل.

وقد ارتبط المهاجم البولندي في الاشهر الاخيرة بالانضمام الى الريال ، وهو بنفسه اثار شكوك بشأن مستقبله مع النادي البافاري ولم يغلق الابواب لانتقاله الى بطل اوروبا 10 مرات.

وقد يعيش رونالدو آخر موسم له مع ريال مدريد، خصوصا ان فئة من جماهير ريال مدريد القت اللوم عليه بتراجع مستواه هذا الموسم وايضا مع المقارنات بين ثلاثي هجوم برشلونة المتألق.

رودريجيز الكبير يدافع عن نجله

أجرى "ويلسون خاميس رودريجيز" حوارًا صحفيًا مع إذاعة "كاراسول" دافع فيه عن ابنه بعدما قدم أداءً باهتاً في المواجهة التي جمعت فريقه ريال مدريد بطرف المدينة الآخر أتلتيكو مدريد كما شدد على أن الفرق الكبرى لا تتجاوز أي صغيرة وتشدد على كل التفاصيل، الأمر الذي يعتبر في نظره مبالغًا بعض الشيء.

وكان "خاميس رودريجيز" قد غادر "السانتياجو بيرنابيو" في الدقيقة ال 56 على وقع صافرات الاستهجان وهتافات مسيئة له، لكن والده أكد أنه لم يكن اللاعب الوحيد المخيب كما يجب مساندته لتخطي هذه الفترة الصعبة.

حيث قال في هذا السياق "خاميس ليس اللاعب الوحيد الذي يؤدي بشكل سيء. صحيح أن مستواه في تراجع، لكن الأندية الكبرى لا ترحم. حاليًا هو يدفع ضريبة الشهرة، لكن وجب علينا مساعدته في مثل هذه الأوقات الصعبة".

وأضاف "هو يعلم أن مستواه في تراجع ولذلك يعمل بجد من أجل تجاوز هذه الأزمة في أسرع وقت ممكن. عليه أن ينسى كل ما فات ويجهز للقادم بشكل جيد".

أما عن وضع ريال مدريد "الليجا قد انتهت بالنسبة لهم ولذلك يجب أن يصبوا كافة تركيزهم على دوري الأبطال لمحاولة تحقيق اللقب ال 11"

لا يزال الحديث قائماً حول تصريحات كريستيانو رونالدو المثيرة للجدل ، بعد خسارة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في الجولة 26 من الليجا.

وبحسب "لا سيكستا" واسعة الإنتشار فإنَّ رونالدو، وبعد الضجة الكبيرة التي رافقت  تصريحاته، أراد إطفاء النار بسرعة.

وأشارت إلى أنَّ البرتغالي حادث هاتفياً زملاءه بعد المباراة، وقدم اعتذاره عن التصريحات، مشيراً إلى أنَّه لم يكن ينوي الإنتقاص منهم وأنَّه أُسيء فهم تصريحاته.

وكان كريستيانو رونالدو صرَّح بعد الخسارة بالقول: "عندما يغيب اللاعبون الأفضل عن فريقك، لن تنتصر بطبيعة الحال".

وأثارت هذه التصريحات ضجة واسعة، حيث أخذ الحديث يزداد حول انتقاص رونالدو من زملائه وأنَّ الفريق بغياب مارسيلو وجاريث بايل لا يُقدم شيئاً فوق أرضية الملعب.

بالنسبة للبرتغالي، فإن النية كانت واضحة بالحديث عن الجوانب البدنية وهو الأمر الذي جعله يُوضح تصريحاته للملأ في حديثٍ مع إذاعة "ماركا".

واتصل رونالدو بزملائه فرداً فرداً لتوضيح قصده من التصريحات، وتوجيه كلمات الاعتذار لهم في حال اُخذ التصريح على منحىً آخر.

علق جيرارد بيكيه على فوز برشلونه على إشبيلية، والذي واصل الفريق الكتالوني به تعزيز صدارته للدوري الاسباني، كما عادل رقماً قياسيا سابقاً لريال مدريد. فقال: "إشبيلية لعب بشكل جيد في اللقاء، عانينا خلال المباراة ولكننا عرفنا كيف نلعب وكيف نفوز في النهاية".

عن زميله في الفريق ليونيل ميسي، قال: "ميسي يساعد الجميع.. يصنع الاهداف ويسجلها، نحن فخورون بتواجده معنا في الفريق، إنه متعة الفريق".

وعن معادلة رقم ريال مدريد القياسي بـ34 مباراة دون خسارة، قال: "الارقام دائما جميلة ولكنها لا تمنحنا الألقاب، الموسم لم ينته بعد، علينا مواصلة القتال واللعب، خصمنا ليس ريال مدريد فقط، هناك أتلتيكو في الدوري وإشبيلية في الكأس".

وحقق برشلونة انتصارا جديدا في الليجا على إشبيلية في كامب نو، ليرفع رصيده من إلى 66 نقطة مبتعداً عن اقرب مطارديه أتلتيكو بـ8 نقاط وريال مدريد صاحب المركز الثالث بـ12 نقطة.

ويذكر أن بيكيه سجل هدف الفوز لفريقه في مرمى إشبيلية، بعد أن عادل ميسي النتيجة بهدف لكل فريق في الشوط الأول.

قرر مدرب برشلونة، لويس إنريكي، إراحة نجوم فريقه الأساسي، لاعبي الوسط أندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش، والمدافعين داني ألفيش وخافيير ماسكيرانو، خلال لقاء امس أمام إشبيلية ضمن والتي انتهت بفوز البلاوجرانا لكن الفيش و راكيتيتش و انيستا نزلوا جميعا في الشوط الثاني للمباراة.

ويتصدر برشلونة الليجا برصيد 66 نقطة، و ابتعاد عن اقرب ملاحقيه، أتلتيكو مدريد، بـ8 نقاط.

لاودروب يوصي برشلونة بالتعاقد مع إريكسن

أوصى اللاعب السابق لنادي برشلونة مايكل لاودروب البارسا بالتعاقد مع كريستيان إريكسن نجم وسط نادي توتنهام.

 وفي تصريحات تليفزيونية " قال الدنماركي لاودروب :" لديه رؤية كبيرة وموهبة في تسجيل الأهداف، قد لا يكون لاعباً سريعاً لكنه أسرع من غيره وهذا ما يجعله مختلفاً عن الجميع، سوف ينمو أكثر وربما يكون برشلونة النادي المثالي لنموه بشكل أفضل".

 وأضاف: "من الواضح أنه لاعب مهم جدا في توتنهام والدوري الإنجليزي، ولكن ربما في أسبانيا سينضج بشكل أكبر، بسبب الاهتمام بالتقنية والجودة هناك، لا يزال في عامه الرابع والعشرين وأتوقع له نجاحاً كبيراً، إنه مثير جداً للاهتمام ويجب على برشلونة ضمه".

 ونشأ إريكسن في أكاديمية نادي أياكس الهولندي، ولعب للفريق الأول 162 مباراة سجل خلالها 32 هدفاً، ويلعب مع توتنهام منذ عام 2013 وخاض مع الفريق 115 مباراة سجل خلالها 29 هدف حتى الآن

ألابا لا ينفي أنباء رحيله

رفض دافيد ألابا، نفي الأخبار التي ربطته مؤخرًا بالانتقال إلى مانشستر سيتي مفضلاً التركيز على موسمه الحالي مع البايرن .

وفي تصريحات باللغة  الإنجليزية، قال النمساوي ألابا: "في الشتاء كنت أركز على العودة من إصابتي والمشاركة مع الفريق مجدداً، لذلك لم أفكر كثيراً بمستقبلي".

وتابع: "عقدي هنا في ميونيخ يمتد حتى 2018، وفي الوقت الحالي أنا أركز فقط على تقديم أفضل أداء على أرضية الملعب".

تجدر الإشارة إلى أن العديد من التقارير كانت قد أشارت في الآونة الأخيرة إلى رغبة جوارديولا بخطف لاعبه الحالي إلى ملعب الاتحاد الصيف المقبل.

 دعا المدرب أوتمار هيتسفيلد، رئيس نادي بايرن ميونيخ السابق، أولي هونيس إلى معاودة نشاطه على رأس الإدارة البافارية مجدداً، معتبراً أنه المسؤول عن نجاحات الفريق في السنوات الماضية.

وفي حديث تليفزيوني  قال هيتسفيلد: "أنا متحمس للأمر، هل سيكثف هونيس نشاطه مع النادي ويعود إلى المشاركة في إدارة الفريق، أم سيتابع عمله ضمن قطاع الناشئين؟".

وتابع: "البوندسليجا تفتقد رجلاً كأولي هونيس، لطالما كان في الواجهة بتصريحاته المثيرة للجدل، لكنه قام بعملاً رائعًا مع بايرن ميونيخ، هو مسؤول عن نجاحهم وسيكون من الرائع أن يعود".

الجنرال ختم معبّراً عن رغبته بعودة هونيس لرئاسة العملاق البافاري بالقول: "لا أعتقد أنه اتخذ قراره حتى الآن، هو يريد العودة إلى منزله والتفكير بالأمر، ربما يستشير زملاءه، أما أنا فأود رؤيته في موقع المسؤولية مجدداً".

تجدر الإشارة إلى أن هونيس سيصبح حراً مجدداً صباح غد الاثنين، وذلك عندما يطلق سراحه بعد 21 شهراً من قضاء عقوبة بالسجن بسبب التهرب من الضرائب.

فتح المدير الرياضي لنادي فولفسبورج كلاوس ألوفس، النار على مهاجم الفريق نيكلاس بنتنر، واصفاً مسيرته مع الفريق منذ وصوله من أرسنال الإنجليزي بـ "الفاشلة".

الدانماركي شارك أساسياً في 4 من مباريات فريقه فقط هذا الموسم، قبل أن يستبعده المدرب ديتر هيكينج من الفريق للمباريات الثلاث الأخيرة.

وفي تصريحات خاصة بقناة سبورت1 قال ألوفس:" إنه لاعب بإمكانيات غير عادية، لكنه لم ينجح أبداً في التطور".

وأضاف: "في الوقت الحالي، لا يبدو أن بإمكانه مساعدتنا، تجربته معنا يمكن وصفها بالفاشلة".

يذكر أن الدانماركي، الذي يمتد عقده في الفولكسفاجن أرينا حتى صيف 2017، كان قد تعرض لغرامة مالية من قبل فريقه قبل أيام بسبب ظهوره علناً بسيارة مرسيدس، الأمر الذي يخالف قوانين شركة فولكسفاجن، أكبر رعاة النادي.

افتتح الرئيس الجديد للاتحاد الدولي جاني انفانتينو امس  رسميا متحف الفيفا "الفكرة الجميلة لجوزيف بلاتر"، حسب ما صرح الرئيس الجديد في اول خروج رسمي.

ورأى انفانتينو "انه متحف رائع يعكس السمة العالمية لكرة القدم. انها فكرة جيدة من قبل جوزيف بلاتر لانشاء هذا الصرح".

والهدف من بناء هذا المتحف الواقع في وسط زيوريخ وكلف 128 مليون بورو هو جذب 250 الف زائر في العام.

وافتتح انفانتينو المتحف بحضور الامين العام للفيفا بالوكالة ماركوس كاتنر والدولي السويسري السابق ستيفان شابويزا.

وانتخب انفانتينو الجمعة خلفا لبلاتر الموقوف من قبل الفيفا 6 سنوات عن مزاولة اي نشاط بعد ان ارغم على الاستقالة بسبب فضائح الفساد التي تهز المنظمة منذ انتخابه لولاية خامسة في مايو الماضي.

وقال انفانتينو (45 عاما) "الاولوية بالنسبة الي هي اجراء الاصلاحات وتطبيقها وتمرير الرسالة التي تشكل كرة القدم مضمونها. انا سعيد بانتخابي لكن امامي الكثير من العمل يجب القيام به".

واضاف "علي ان ابدأ العمل بسرعة بعد ان تم تبني الاصلاحات الجمعة من قبل كونجرس الفيفا، ولدينا مهلة 60 يوما لتطبيقها".

ويتعين على انفانتينو "اقتراح اسم الامين العام الجديد الذي يجب ان تعطي اللجنة التنفيذية رأيها فيه" خلال الاجتماع المقبل في 17 و18 مارس في زيوريخ.

على صعيد آخر، تمنى بلاتر في رسالة مفتوحة الى انفانتينو نشرتها "لو جورنال دي ديمانش" اليوم "النجاح الكبير" ل"صديقي"، محذرا اياه من صعوبة مهمته الجديدة.

وكتب بلاتر بلهجة تحذيرية "صديقي جاني، رئيسي.. اهنئك، لكن عليك ان تعلم ان المنصب الذي اخترت لن يكون سهلا. ينتظرون منك المعجزات بعد استلامك منصب رئيس الفيفا الذي شغلته انا طيلة 18 عاما وخدمته مدة 41 عاما".

وختم بلاتر (80 عاما قريبا) "جهز نفسك جيدا وكن حذرا. حتى لو دعمك الجميع وقالوا لك كلمات لطيفة، اعلم انه ما ان تجلس على كرسي الرئيس، يصبح الاصدقاء نادرين".

قال يورجن كلوب إن ليفربول يجب أن يُواصل المُضي قدماً بعد خسارة نهائي كأس الرابطة المحترفة أمام مانشستر سيتي امس .

 وفي حديث لشبكة " سكاي سبورتس" أوضح: "بالطبع أشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الخسارة ، لقد رأيت الكثير من الأشياء الجيدة في المباراة".

 وأضاف :" لقد حاولنا وفعلنا كل شئ ، سجلنا هدف وأتيحت لنا فرص أخرى ، ولكننا لم نكن محظوظين ، خسارتنا بهذه الطريقة مؤسفة".

 وتابع :" مانشستر سيتي سجل هدفاً علينا بطريقة غريبة ، ولكننا قاتلنا ولعبنا بشكل جيد في معظم أوقات المباراة ، ما أقوله الآن ليس مهماً فذلك لن يغير من نتيجة المباراة " .

 واختم كلوب حديثه: "جميعنا نشعر بنفس الطريقة الآن ، السقوط بهذه الطريقة لا يدفعنا إلا إلى النهوض والعودة مرة أخرى ، علينا أن نواصل المضي قدما ".

 وخسر ليفربول نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي بركلات الحظ الترجيحية بعد أن تصدى حارس مانشستر سيتي كافاليرو لثلاث ضربات جزاء من لاعبي ليفربول .

وصف "آرسين فينجر" تشكيلة المان يونايتد التي واجهته امس  بالتشكيلة التي تساوي الكثير من ملايين الجنيهات الاسترلينية محاولاً تبرير هزيمته بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب الأولدترافورد بأن فريقه واجه وسط ملعب يتمتع بالخبرة اللازمة وعناصر شابة لديها كل الإمكانيات.

وابتعد فينجر وآرسنال من جديد عن المتصدر ليستر سيتي بتلك الهزيمة واتسع الفارق بينهما إلى 5 نقاط مما يجعل مهمة الفريق الشمال لندني للفوز بالبريميرليج هذا الموسم غاية في الصعوبة خاصة وسط منافسة جاره توتنهام وصيف جدول الترتيب.

وحاول المدرب الفرنسي تحسين صورته بعض الشيء أمام جماهير آرسنال وهذا حينما خرج بعد اللقاء ليرد على خسارته من فريق شاب اليونايتد قائلاً "دعنا لا نبالغ! لقد كان لديهم وسط ملعب  يتمتع بالخبرة اللازمة أنفقوا عليه الكثير من الملايين!".

ثم تابع حديثه "ما صنع الفارق هو أنهم كانوا يقطعون الكثير من الكرات بدون ارتكاب أخطاء وهو أمر مزعج للغاية، كما أن مهاجميهم كانوا شبابًا ولكن يمتلكون كل الإمكانيات، على أية حال فقدنا ثلاث نقاط، وعلينا إظهار قدرتنا على الاستمرار في المنافسة حتى النهاية".

يذكر أن فينجر رفض التعليق على لقطة إسقاط مدرب الشياطين الحمر "لويس فان خال" نفسه على الخط أمام الحكم الرابع "مايك دين" معترضًا على كثرة ادعاء لاعبي الجانرز للسقوط في المباراة خاصة أليكسيس سانشيز .

اعتذر لويس فان جال على اللقطة المُثيرة للجدل، التي تعمد خلالها السقوط على الأرض، احتجاجًا على إحدى قرارات الحكم "كاريك باوسون"، الذي أدار مباراة امس ، التي جمعت اليونايتد بغريمه آرسنال على ملعب أولد ترافورد، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-2.

وكان المدرب الهولندي يتناقش مع الحكم الرابع "مايك دين"، لاعتراضه على أحد قرارات حكم الساحة، وبدون سابق إنذار، قام صاحب الـ65 عامًا بإسقاط نفسه على الأرض، تعبيرًا عن غضبه من القرار الذي جعله يفقد السيطرة على أعصابه.

وعن هذا الحادث الغريب من نوعه، قال فان خال لسكاي سبورتس "دائمًا أفضل الجلوس على المقاعد، لكن في المباراة  كنت منفعلاً على غير العادة، أود الاعتذار للحكم، وكان لا بد لي من السيطرة على مشاعري بطريقة أفضل".

بهذا الفوز، أصبح لدى اليونايتد 44 نقطة وفي المركز الخامس، على بعد ثلاث نقاط من الغريم الأزلي في المدينة "مانشستر سيتي"، الذي لديه لقاء مؤجل مع نيوكاسل لارتباطه بنهائي كأس الرابطة، أما آرسنال، فقد توقف رصيده عند 51 نقطة، وأصبح خلف الوصيف "توتنهام" بثلاث نقاط، والمتصدر "ليستر سيتي" بخمس نقاط كاملة

أكد ماوريسيو بوكتينيو أن توتنهام قدم أفضل أداء له هذا الموسم بعد الفوز على سوانزي بعد أن كان متأخراً بالنتيجة في الشوط الأول.

وقال بوكتينيو في حديث تليفزيوني : " كان الأمر صعباً عندما تلقت شباكنا هدفاً في الشوط الأول، في بعض الأحيان كرة القدم صعبة، يمكنك أن تلعب بشكل جيد ولكن التسجيل يكون صعباً".

وأضاف: "الشيء الجميل هو أن الفريق قاتل، مرمانا كان تحت النار خلال المباراة، أنا سعيد لأننا قدمنا مباراة كبيرة أخرى بعد مباراة الخميس أمام فيورنتينا".

وتابع: "ربما كانت أحد أفضل المباريات لنا هذا الموسم، لقد أظهرنا شخصية كبيرة وعدنا بالفوز من بعيد لقد كان فوزاً رائعاً".

واختتم الأرجنتيني حديثه وقال :" لدينا عقلية النظر للمباراة القادمة الآن، نحن نمضي خطوة بخطوة وسنحاول التركيز على المباريات القدامة".

وواصل توتنهام بهذا الفوز مطاردته للمتصدر ليستر سيتي وحافظ على فارق النقطتين الذي بين الفريقين، واستطاع توتنهام العودة من بعيد في المباراة والفوز في آخر 20 دقيقة من المباراة بعد أن كان متأخراً في النتيجة بهدف نظيف في أول 70 دقيقة من المباراة.

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي توصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب سرجيو أجويرو، لتجديد عقده لـ4 سنوات قادمة براتب سنوي ضخم، يتلقاه الدولي الأرجنتيني مع الفريق.

مصادرنا أكدت أن النادي واللاعب سيستكملان  المفاوضات من أجل تمديد العقد بعد مباراة الفريق أمام ليفربول في ويمبلي في نهائي كأس الرابطة.

العقد الجديد للأرجنتيني سيمتد حتى عام 2020، مقابل ربع مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، ومجمل العقد سيتقاضى اللاعب مبلغ 52 مليون جنيه إسترليني حتى عام 2020.

مانويل بيليجريني أكد أن هذا الاتفاق سيكون بمثابة الهدية للمدرب  الجديد للفريق  بيب جوارديولا، قائلاً: "أجويرو ثروة هائلة هنا، أنا واثق أن الفريق سيحاول الاحتفاظ به إلى الأبد".

وقد أكدت العديد من التقارير مؤخراً، ان مانشستر سيتي سيحاول الاحتفاظ بلاعبه الدولي الأرجنتيني حتى اعتزاله في الفريق بعد عدة مواسم.

وجّه أليجري الشكر للاعبيه بعد الفوز على انتر ميلان في ديربي إيطاليا بهدفين دون مقابل واستمرارهم في صدارة ترتيب الكالتشيو.

وقال أليجري في تصريحات تلفزيونية  "الفوز كان مهماً لنظل في الصدارة ولا نصبح معرضين لخسارتها، اللاعبون قدموا مباراة رائعة وسيطروا عليها دفاعا وهجوماً".

وأضاف أليجري " المباراة لم تكن سهلة وكانت أمام خصم قوي يلعب بكل قوة من أجل المركز الثالث، المساحات الموجودة في نصف ملعبهم حاولنا استغلالها ببعض الكرات السريعة في العمق، نجحنا في بعضها ولم ننجح في البعض الأخر، وفي النهاية كان للبدلاء كلمة مهمة مثلما كان أمام البايرن، من المهم ان يكون الجميع في كامل تركيزهم ففي نهاية الموسم تحتاج لكل العناصر ولا يتحقق الفوز إلا بتعاون الجميع".

وعن مستقبله مع الفريق قال أليجري "أتحدث بشكل يومي مع الإدارة وعلاقتنا أكثر من ممتازة وسنتحدث في هذا الأمر سوياً في الوقت المناسب، هناك شخص في الإعلام طالب بابعادي عندما اهتزت النتائج في بداية الموسم وأبتسم كلما أتذكر ذلك لأن ذلك من قواعد اللعبة، وفي كل الأحوال نحن لم نفز بأي شيء بعد وسنظل نقاتل من أجل الفوز".

حذر أسطورة فريق يوفنتوس السابقة "أليساندرو دِل بييرو" فريق إنتر من أن فرصته الأخيرة في اللحاق بالمركز الثالث ستكون هى مباراته في ديربي إيطاليا أمام يوفنتوس.

وقال دِل بييرو عن هذه المواجهة لشبكة سكاي إيطاليا "البيانكونيري هو المُفضل للفوز بسبب ترتيبه الحالي في جدول الدوري وأيضًا بسبب حالتهم الفنية المتميزة".

استطرد أليساندرو "ربما تكون بالفعل الفرصة الأخيرة لإنتر على مركز دوري الأبطال لأن الأمور لا تسير معهم بشكلٍ جيد في هذه الأوقات، ولكن إن عادوا بنتيجة جيدة من ملعب يوفنتوس ستاديوم فسوف يكون ذلك أمرًا مثاليًا ليكون يعود مانشيني بطموحات عالية".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

قالت تقارير إيطالية مؤخرًا إن إيريك توهير، يسعى لجذب مساعدات مادية لانتر ميلان  في الموسم المقبل.

 وأكدت التقارير أن توهير سيحاول أن تكون هذه الإمدادات المادية من أجل تحسين الفريق وتدعيمه بلاعبين جدد وربما مدرب جديد يقود الفريق.

 مصادر صحفية أكدت أن مجموعة بروتو المملوكة من قبل أليساندرو بروتو، ودونالد ترامب المرشح الرئاسي الأمريكي قد يساهمان في انتر ، وهما يرغبان بأن يكون سيمون مدربًا للفريق الموسم المقبل.

 وقد زعمت تقارير أن إنتر ميلان قدم عرضًا فعليًا للمدرب الأرجنتيني يتقاضى بموجبه مبلغ 20 مليون يورو سنويًا في حال تولي الإدارة الفنية للفريق الموسم المقبل.

 وكانت الكثير من التقارير سابقاً أشارت إلى رغبة إنتر ميلان بالتعاقد مع  سميوني لقيادة الفريق مستقبلاً ، بعد المستوى الأكثر من رائع الذي يقدمه مع ناديه الحالي أتلتيكو مدريد حيث أصبح ندًا حقيقيًا لريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، وأصبح من أفضل الفرق في القارة العجوز.

اعترف بييرو أويسيليو، المدير الرياضي بنادي إنتر ميلان ، بوجود مفاوضات متقدمة مع إيفر بانيجا، لاعب سيفيل .

وقال أويسيليو في تصريحات تليفزيونية : "هناك إمكانية لإبرام التعاقد مع بانيجا، سنرى ما سيحدث خلال الأيام القليلة المقبلة".

وينتهي عقد بانيجا مع ناديه في يونيو ، مما يتيح للأفاعي فرصة ضمه مجانًا في الصيف المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل