المحتوى الرئيسى

شاهد| تعرف على المصري الذي أبهر لجنة تحكيم «إسبانيا جوت تالنت»

02/28 20:16

أبهر الشاب المصري مصطفى أيمن، الشهير بـ"يوروك"، لجنة تحكيم برنامج "إسبانيا جوت تالنت"، خلال مشاركته في البرنامج بموهبته في اللعب بكرة القدم "فري ستايل"، وذلك في عرضه الأول.

وأظهر يوروك مهارة وتحكم رائعين في الكرة، أذهل بهما الجمهور، وجعلهم يُصفقون له بحرارة عقب انتهاء العرض، وأجبر عضو لجنة التحكيم، الممثلة الشابة إيروني جارسيا، على الصعود إلى المسرح، فاستعرض مهارته حولها، وأذهلها هي الأخرى.

وترجع مشاركة أيمن في المسابقة الإسبانية – رغم وجود نسخة عربية – هو أن والدته من أصل إسباني، ويُسافر إليها بشكل مستمر، فتوفرت له فرصة الاشتراك في "إسبانيا جوت تالنت".

يُذكر أن يوروك يمتلك أول أكاديمية لتعليم "الفري ستايل" في مصر، حسبما يظهر على صفحته الشخصية، ويُشارك في الكثير من المسابقات العالمية، آخرها مسابقة “Freestyle Football World Tour”، والتي وصل فيها للمنافسات النهائية برفقة 3 آخرين، ومثّل مصر في نهائيات "ريد بُل ستريت ستايل" في البرازيل 2014.

وعن بطولاته قال أيمن لموقع "REDBULLMEA" في حوار نُشر في نوفمبر العام الماضي: "أعتقد أن مهارتي تطوّرت كثيرًا منذ أن شاركت في نهائيات العالم لـ "ريد بُل ستريت ستايل" في جنوب إفريقيا عام 2010، فكانت أول مسابقة عالمية لي على الإطلاق ولم يعرفني أحد تقريبًا، الآن أنا أنافس على المستوى الدولي منذ أربع سنوات ويعرفني كل من على الساحة تقريبًا. حالفني الحظّ بالوصول إلى أفضل 16 في بطولات العالم الكروية السوبر ثلاث مرات وفزت بالبطولات العربية في العامَين 2013 و2014، وحقّقت بطولة العالم للـSuper Ball (فئة تدفق الاستعراض) عام 2014، وأصبحت بطلًا مصريًا لأربع مرات وأنا واحد من أفضل 16 في جولة F3 حول العالم".

وأكد يوروك أنه يتدرب 5 أو 6 أيام في الأسبوع، ولمدة من ساعتين إلى 4 ساعات في اليوم، واسم شهرته "يوروك" يرجع إلى الكلمة الإنجليزية "You Rock" بمعني أنك تضرب بقوة أو ـنت الأفضل، والتي كان يقولها لها أصدقاؤه بشكل مستمر.

And there is nominee number 2: Yorok Freestyle! Congratulations you're on the shortlist to be chosen to participate on the Freestyle Football World Tour 2016. There are eight nominees left and only two will get a wildcard. Yorok is nominated because of his amazing flow and original tricks and he's an experienced athlete competing well in major competitions for the last 3 years. Congrats Yorok!

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل