المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. توتنهام يقلب الطاولة على سوانزي ويواصل تضييق الخناق على ليستر

02/28 19:45

واصل توتنهام هوتسبر تضييق الخناق على متصدر البريميير ليج، ليستر سيتي، بعدما قلب تأخره بهدف نظيف لفوز بشق الأنفس بهدفين لواحد أمام ضيفه سوانزي سيتي مساء الأحد، وذلك في ختام مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

أقيمت المباراة على ملعب "وايت هارت لين" معقل السبيرز.

أنهى الضيوف شوط المباراة الأول متقدمين في النتيجة بالهدف الذي أحرزه الإيطالي ألبرتو بالوسكي في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني، انتفض أصحاب الأرض في آخر 20 دقيقة وأحرزوا هدفين في غضون 7 دقائق، حيث عادل الدولي البلجيكي ناصر الشاذلي النتيجة في الدقيقة 70 ، قبل أن يقتنص داني روز هدف النقاط الثلاث بعدها بسبع دقائق.

جاء هدف الضيوف من خطأ دفاعي من لاعبي السبيرز بعدما تركوا بالوسكي دون رقابة داخل المنطقة ليسدد كرة قوية في شباك الفرنسي هوحو لوريس.

وفي الشوط الثاني، عاد أصحاب الأرض في النتيجة بصعوبة بالغة عبر الشاذلي الذي قابل تسديدة كيل ووكر القوية بقدمه في الشباك، قبل أن يقتنص الظهير الأيسر روز النقاط الثلاث بتسديدة يسارية قوية من خارج المنطقة.

وبهذه الانتصار الغالي يواصل السبيرز مسلسل انتصاراتهم في البريميير ليج للمباراة السابعة على التوالي ويبتعدوا بالمركز الثاني، بعد تعثر أرسنال، الثالث (51 نقطة)، أمام المان يونايتد (3-2)، بعدما رفع رصيده للنقطة 54 ليواصل تضييق الخناق على المتصدر ليستر سيتي صاحب الـ56 نقطة.

في المقابل، تجمد رصيد سوانزي سيتي عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل