المحتوى الرئيسى

راشفورد يقود يونايتد للفوز وتوتنهام يتشبث بالوصافة

02/28 18:54

واصل المهاجم الصاعد ماركوس راشفورد تألقه اللافت مع فريقه مانشستر يونايتد بعدما سجل هدفين وصنع آخر ليقوده للفوز على ضيفه أرسنال (3-2) في قمة المرحلة 27 من الدوري الإنجليزي، بينما حافظ توتنهام على مركزه الثاني بفوزه على سوانزي سيتي (2-1).

وافتتح راشفورد التسجيل للشياطين الحمر (29)، قبل أن يضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض (32)، ليسجل بذلك أربعة أهداف خلال ثلاثة أيام.

وكان راشفورد (18 عاما) سجل هدفين في أول ظهور له مع الفريق الأول ليونايتد الذي فاز (5-1) على متيولاند الدانماركي في بطولة الدوري الأوروبي الخميس الماضي.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق سجل داني ويلبك الهدف الأول لأرسنال، قبل أن يضيف أندير هيريرا الهدف الثالث ليونايتد (65) بتمريرة من راشفورد.

وأعاد الألماني مسعود أوزيل المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثاني لأرسنال (69).

وبهذا الفوز، ثأر يونايتد بتلك النتيجة لخسارته بثلاثية نظيفة أمام المدفعجية ذهابا في الرابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وحاول الفريق اللندني إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، لكن دون جدوى، لتتلقى آماله في المنافسة على اللقب الغائب عنه منذ موسم 2003-2004 ضربة جديدة بعدما تلقى خسارته السادسة في المسابقة هذا الموسم.

وارتفع رصيد يونايتد بتلك النتيجة إلى 44 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 51 نقطة في المركز الثالث، بفارق خمس نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر.

من جانبه، واصل توتنهام هوتسبير ملاحقة ليستر بعدما عزز موقعه في المركز الثاني عقب فوزه الصعب على ضيفه سوانسي سيتي (2-1).  

وتقدم البيرتو بالوسكي لسوانسي في الدقيقة 19، قبل أن يعود توتنهام من بعيد ويخطف هدفين عن طريق ناصر الشاذلي وداني روز (70 و77).

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل