المحتوى الرئيسى

10 أشياء قد لا تعرفها عن كواليس The Revenant

02/28 16:09

احتار جمهور نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو بخصوص صحة بعض الأشياء من عدمها بخصوص كواليس فيلمه المرشح لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم The Revenant، وخاصة ما يتعلق بالدب.

ننشر 10 أشياء قد لا تعرفها عن كواليس الفيلم بحسب ما ذكرت مواقع exclaim وtelegraph وmoviepilot.

1- لم يكن الدب في مشهد الاعتداء على دي كابريو حقيقي، بل تم تصميمه ببرامج الحركة بالكمبيوتر، بجانب الدوبلير جلين إنيس، الذي كان يرتدي رأس دب وبدلة زرقاء في أثناء التصوير.

2- الفرو الذي كان يرتديه دي كابريو في معظم أحداث الفيلم كان لدب حقيقي، وتم إحضاره من داخل قسم منتزه بكندا. وهو ثقيلا للغاية وإذا كان مبلل، يصل وزنه إلى 100 رطل.

3- من أجل تغيير شكل فمه، وضع دي كابريو طقم أسنان ذو شكل ملتوي في أثناء تجسيده لشخصية "هيو جلاس". كما ارتدي نجم هوليوود عدسات لاصقة خلال تصويره بعض المشاهد.

4- استغرق الفريق العامل على ماكياج دي كابريو حوالي 4 ساعات يوميا لإتمام الماكياج بكل دقة.

5- اضطر دي كابريو ليتخلى عن التزامه بالنظام النباتي عندما أكل كبد بقرة نيء في أحد مشاهد The Revenant. كما أكل بالفعل كبد ثور نيء في مشهد ضمن أحداث الفيلم.

6- تم تصوير أحداث الفيلم باستخدام الضوء الطبيعي فقط وفي أجواء يملأها الثلج في كندا، وعندما بدأ الثلج يذوب، لم يتم الاستعانة بأي ثلوج غير حقيقية، بل استكمل التصوير في أجواء يغمرها مزيد من الثلوج في جنوب الأرجنتين، ما تسبب في مد فترة التصوير.

7- كان من المقرر الانتهاء من تصوير الفيلم خلال 6 أشهر، وبالحاجة إلى ثلاثة أشهر إضافية، اضطر هاردي إلى الاعتذار عن فيلم Suicide Squad لكي يستكمل التصوير. وتم الاتفاق مع الممثل جويل كينمان على القيام بالدور في النهاية.

8- عرض على دي كابريو القيام ببطولة فيلم Steve Jobs، ولكنه رفضه من أجل القيلم بشخصية "هيو جلاس"، في فيلم The Revenant.

9- وكان من المفترض أن يجسد النجم الأمريكي "شون بن" شخصية "جون" بالفيلم، ولكنه اعتذر بسبب عدم توافق مواعيد جدوله، فقام بالدور نجم هوليوود الإنجليزي "توم هاردي".

10- قبل أن يتولى أليخاندرو جونزاليز إيناريتو مسؤولية إخراج الفيلم، كان سيخرجه الأسترالي جون هيلكوت بالاستعانة بالنجم الإنجليزي كريستيان بيل في دور البطولة. كما كان سيخرجه كذلك تشان ووك بارك بالاستعانة بنجم هوليوود صامويل جاكسون في دور البطولة.

صور| صامويل جاكسون على أغلفة مجلة "Entertainment Weekly"

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل