المحتوى الرئيسى

أرسنال الجريح أوروبيا يصطدم باليونايتد في معركة أولد ترافورد

02/28 10:56

يدخل فريق أرسنال في صداماً من العيار الثقيل عندما يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ 27 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

المواجهة التي تقام في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، في ظل سعي أرسنال للاستمرار في صراع الصدارة خاصة بعد فوز ليستر سيتي أمس بهدف على نوريتش وابتعاده بالقمة، وكذلك مانشستر يونايتد الساعي لتحسين وضعيته بعد النتائج الأخيرة المُحبطة.

وسيضطر الفريق اللندني لخوض مواجهة معادة مع هال سيتي (درجة اولى) بعد اكتفائه بالتعادل معه صفر-صفر في ثمن نهائي مسابقة الكأس التي يحمل لقبها، كما ان حظوظه بالتأهل الى الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ 2010 اصبحت ضئيلة جدا بعد سقوطه على ارضه امام برشلونة الاسباني حامل اللقب صفر-2.

ولم يكد ارسنال يستفيق من صدمته الاوروبية حتى وجد نفسه مضطرا للانتقال الى ملعبه غريمه مانشستر يونايتد الباحث بدوره عن مصالحة جماهيره بعدما اكتفى فريق المدرب الهولندي لويس فان غال بثلاثة انتصارات في المراحل الـ13 الاخيرة.

لكن يونايتد سيدخل الى هذه المواجهة مع غريمه اللندني الذي اذله ذهابا بثلاثية نظيفة، بمعنويات مرتفعة للمرة الاولى ربما هذا الموسم بعد تخطيه الدور الثاني لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" بفوزه الخميس على مضيفه ميدتييلاند الدنماركي 5-1 بفضل ثنائية للشاب ماركوس راشفورد (18 عاما) الذي خاض مباراته الاولى كأساسي مع الفريق الاول بسبب اصابة الفرنسي انتوني مارسيال خلال الاحماء، معوضا بالتالي خسارته المفاجئة ذهابا 1-2.

وسيتطلع يونايتد الى فوزه الثالث على التوالي في غضون اسبوع بعد ان بلغ الاثنين الماضي الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس المحلية بفوزه الكبير على مضيفه شروزبوري من الدرجة الثانية 3-صفر.

وسيكون توتنهام متربصا لاي تعثر من ليستر سيتي وارسنال لكي يتربع وحيدا على الصدارة كونه يخوض الأحد مباراة في متناوله على ارضه ضد سوانسي سيتي حيث سيكون فريق المدرب الارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو مرشحا لفوزه السادس على التوالي قبل ان يخوض بعدها مواجهتين صعبتين ضد جاريه وست هام يونايتد في ملعب الاخير وارسنال في معقله "وايت هارت لاين".

ويدخل توتنهام الى مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد اكتساحه ضيفه القوي فيورنتينا الايطالي بثلاثية نظيفة مساء الخميس في اياب الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي (تعادلا ذهابا 1-1)، واضعا بذلك خيبة خروجه المفاجىء الاحد الماضي من مسابقة الكأس المحلية على يد جاره كريستال بالاس بالخسارة امامه على ارضه صفر-1.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل