المحتوى الرئيسى

الرئيس الروسي يهنىء إنفانتينو على فوزه في انتخابات رئاسة "فيفا"

02/27 03:56

03:23 27.02.2016(محدثة 03:28 27.02.2016) انسخ الرابط

أعلن الكرملين في بيان، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هنأ السويسري جاني انفانتينو، أمس الجمعة، بانتخابه رئيسا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خلفا لمواطنه المستقيل جوزيف بلاتر، وحيا فيه "رجل الخبرة والطاقة الخلاقة الكبيرة".

وقال بوتين في رسالة تهنئة الى انفانتينو، "نشاطك المثمر في المنظمات الرياضية الدولية ومساهمتك الشخصية المهمة في تطوير كرة القدم اتاحا لك فرصة الفوز وبالشكل الصحيح بسلطة عليا" في عالم الرياضة.

واضاف، "انا مقتنع بان الخبرة المهنية والطاقة الخلاقة والتنظيمية الكبيرة ستساعدانك على العمل في هذا المنصب المسؤول وعلى تعزيز موقف الاتحاد الدولي لكرة القدم" في العالم.

وكرر الرئيس بوتين عزم "روسيا على التعاون بطريقة بناءة مع الفيفا خصوصا في ما يتعلق بالتحضيرات لمونديال 2018" الذي تحتضنه روسيا.

انظر أيضا: السويسري جياني إنفانتينو رئيسا جديدا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)

كرة قدم, تهنئة, الاتحاد الدولي, فيفا, انفانتينو, بوتين, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يكشف عن أهم أولويات ومهام المخابرات الروسية

ألقى الرئيس فلاديمير بوتين كلمة أمام اجتماع قادة هيئة الأمن الفدرالي الروسي حدد خلالها المهمات ذات الأولوية للمخابرات الروسية في عام 2016.

بالفيديو.. لحظة القبض على أمير "داعش ليبيا" ومساعده في صبراتة

نشرت صفحة "قوات الردع الخاصة"، فيديو لحظة مداهمة الوكر الإرهابي الخاص بـ"علي محمد سعد التاجوري" وشهرته بـ"أبو سليمان"، أمير تنظيم "داعش" في مدينة صبراتة.

رئيس المخابرات الأمريكية السابق:4 دول عربية لم تعد موجودة والبقية تأتي

قال مايكل هايدن، الرئيس السابق لوكالة الاستخبارات الأمريكية أو ما يُعرف بـ"CIA" ، إن الأوقات الحالية تشهد تغييرات وصفها بـ"التكتونية" (نسبة إلى تحرك طبقات الأرض التكتونية التي تسبب الزلازل وتحرك القارات وتغيير تضاريس الأرض) وخصوصا في منطقة الشرق الأوسط على حد تعبيره.

مجلس الأمن يُقر بالإجماع اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا

طالب مجلس الأمن الدولي، يوم الجمعة، بالإجماع كل أطراف الصراع السوري بالالتزام ببنود الاتفاق الروسي - الأمريكي "بوقف الاعمال العدائية"، والمقرر أن يبدأ منتصف الليل بالتوقيت المحلي (الساعة 2200 جرينتش).

تركيا توقف بث قناة تلفزيون مستقلة بتهمة نشر دعاية "إرهابية"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل