المحتوى الرئيسى

كباري الموت تسيطر علي محيط منطقة المطرية

02/26 01:42

كوبرى عين شمس الذي يربط بين عين شمس الشرقية وعين شمس الغربية اشتهر مؤخراً خاصة بعد 30 يونيو بـ”كوبرى الموت”، فمن يريد أن يعبر من خلاله خاصة يوم الجمعة كمن يريد الانتحار وهو راضي، حيث يتم الاعتداء على المارة والسائقين خاصة فئة سائقي التوك توك لسهولة السيطرة عليه من قبل المعتدين، ليلة الجمعة تشتهر بعمليات السطو والشروع في القتل.

“أحمد” طالب في السنة الأولي بأحد معاهد القاهرة يسكن بمنطقة المطرية مع والدته ووالده يعمل سائق على توك توك، يملكه أحد جيرانه، سرد تفاصيل محاولة قتله للسطو على التوك توك في إحدي أيام الجمعة بعد صلاة العصر، حيث طلب منه شابين أن يأخذهم إلى إحدي المناطق، وعند صعوده الكوبرى في المنتصف تقريباً، قام الشاب، الذي يجلس في الخلف، بطعنه بأداة حادة “المطوة” بعنقه وقام الشخص الجالس بجانبه بضربه في عينه، وطرحوه أرضاً وتمكنوا من سرقة التوك توك، وألقوه في الشارع.

“عم عصام”، أحد سكان منطقة عين شمس يبلغ من العمر 52 عاماً رؤي لنا ما حدث له من اعتداء على ذلك الكوبرى أيضاً يوم الجمعة، حيث تم ضربه وسرقة متعلقاته الشخصية ثم سرقة التوك توك دون أن يشعر أحد وذلك بعد المغرب بقليل، لمجرد مروره من على الكوبرى ذاهباً إلى بيته، ونجي من موت محقق.

كوبرى النعام، كوبرى شهير بالتحرش الجنسي والسطو على الفتيات على نحو خاص، تمر الفتيات من هناك لإنتشار المحلات التجارية التي تبيع مستلزمات الفتيات. فما إن تمر الفتاة، حتي يحاوطها الشباب ويتم التحرش بها جسدياً ولفظياً، إلى جانب السطو على ما لديها.

ذكرت لنا “ميادة” احدى الفتيات التي تعرضن للتحرش على ذلك الكوبرى أنه أثناء الاعتداء عليها قال لها الشاب “عشان تبقى تعملي راجل وتعدى من هنا تانى يوم الجمعة”، وأكدت أنها لم تكن الحالة الأولى، ولن تكون الأخيرة، فأصبحت الفتيات الآن يخشين العبور من ذلك الكوبرى لتأكدهن من التعرض للتحرش بكافة أنواعه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل