المحتوى الرئيسى

بالصور| غارة لوس أنجلوس العظيمة.. حرب الأمريكان مع «الفضائيين»

02/25 11:54

تحت شعار "غارة لوس أنجلوس العظيمة في 1942"، يستضيف متحف "فورت ماكارثر" المتواجد بميناء لوس أنجلوس سنويا في مثل هذا اليوم 24 فبراير من كل عام، زواره للتعرف على تفاصيل تلك المعركة التاريخية التي أرعبت الولايات المتحدة فور وقوعها على مدار يومي 24 و25 فبراير 1942 حيث واجهوا خلالها مركبات فضائية غريبة.

وشهدت ليلة 24-25 فبراير 1942، صدور أوامر حكومية بإطفاء الأنوار صاحبها دوي صفارات الإنذار التي انتشرت في جميع أنحاء مقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث بدأت خلالها علميات المواجهة الحية لما أسموه بـ"غارة لوس أنجلوس الجوية العظيمة"، وانطلق قصف مكثف للمدفعية المضادة للطائرات ضد الهجوم المزعوم من مركبات فضائية غريبة أكدوا أنها من خارج الأرض.

وبدأت عملية تبادل إطلاق النار من الأسلحة الثقيلة والمدفعية تجاه تلك المركبات، مما ألحق الضرر بالعديد من المباني والسيارات بشظايا القذائف، وقتل العشرات خلال تلك المعركة الغريبة التي دارت فوق الساحل الغربي بلوس أنجلوس.

وفي بداية الغارات، اعتقد الكثيرون أن هذا الهجوم ياباني المصدر خاصة لوقوعه بعد أقل من ثلاثة أشهر من دخول الولايات المتحدة الحرب العالمية الثانية نتيجة هجوم بحرية الإمبراطورية اليابانية على بيرل هاربر، وبعد يوم واحد من قصف إلوود في 23 فبراير.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل