المحتوى الرئيسى

ما قيمة خواتم خطوبة مشاهير هوليوود؟

02/24 16:09

ليس من السهل الارتباط بواحدة من المشاهير، حيث إن الأمر يتطلب منك فاتورة طويلة ومصاريف مرهقة تبدأ من خاتم الخطوبة.

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تقريراً حول قيمة خاتم الخطوبة والزواج لنجمات ومشاهير هوليوود، وكشفت النقاب عن الثمن الباهظ للارتباط بتلك الجميلات، التي تتطلع لهن الأنظار في كل صوب وحدب.

أعلنت المغنية الأسترالية كايلي مينوغ -47 عاماً – خطبتها من الممثل البريطاني جوشوا ساسي – 28 عاماً – في قسم الزواج بصحيفة ديلي تلغراف البريطانية، قبل أيام من حفل توزيع جوائز فنية، كانت المغنية خجولة من الشائعات حول ارتباطها بهذا الممثل الذي يصغرها بنحو 20 عامًا، ولكن مع خاتم من الماس الخالص ينتهي كل شيء.

بيونسيه – 34 عامًا – وزوجها مغني الراب جاي زي، تزوجا في السر في العام 2008، حيث قدم لها جاي زي خاتم خطوبة من الماس الخالص يزن 20 قيراطًا، ويقدر ثمنه بـ4 ملايين دولار أمريكي.

أعلنت عارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي  -28 عاماً-، الأكثر شهرة في دار M&S، خطبتها من النجم العالمي جيسون ستاثام، صديقها منذ خمس سنوات، والذي قدم لها خاتم خطوبة قيمته 48 مليون دولار أمريكي، وهو عبارة عن خمسة قيراط من الماس بقيمة 350 ألف دولار.

أعلنت شيريل فيرنانديز  -32 عاما – زواجها من الفرنسي جان برنار فيرنانديز فيرسيني في يوليو 2014، وحصلت على خاتم 6 قيراط من الزمرد والماس، والذي تبلغ قيمته 385 ألف دولار.

المذيعة الشهيرة كريستين بليكلي – 37 عاماً – أعلنت خطبتها من اللاعب فرانك لامبارد في العام 2011، والذي قدم لها خاتم من الماس والبلاتين قيمته 350 ألف دولار أمريكي، أي راتبه لشهر في تشيلسي، وقد تزوج الاثنان في ديسمبر 2015.

حصلت المغنية ماريا كاري  – 45 عاماً – من خطيبها الجديد، قطب الإعلام جيمس باكر، على خاتم خطوبة رائع، لا تقل قيمته عن 4 مليار دولار أمريكي، وهو خاتم مبهر ضخم يزن 35 قيراطًا مربعًا.

الزوج الثالث لنجمة تلفزيون الواقع الأشهر، كيم كارداشيان، مغني الراب الشهير كانيه ويست لم يخيب ظنها، حيث قدم لها خاتم من الماس قيمته 1.5 مليون دولار أمريكي، يتكون من 15 قيراطًا من الماس.

في أغسطس 2012، وبعد الانفصال عن صديقها السابق براد بيت زوج أنجلينا جولي، أعلنت جنيفر أنيستون – 47 عاماً – عن نيتها الزواج مرة أخرى، حيث قدم لها زوجها جاستن تيرو خاتمًا رائعًا قيمته 420 ألف دولار أمريكي، وتزوجا في أغسطس 2015.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل