المحتوى الرئيسى

بالصور.. الطرق السليمة للحصول على الجسم «الكيرفى»

02/24 14:53

أصبحت الأجسام "الكيرفي" موضة بدلا من الأجسام الرفيعة، بعد أن كانت الفتاة تبحث عن الجسم الرشيق، أصبحت الأن تبحث عن "الكيرفي".

وقد ظهرت العديد من العقارات والحبوب التي تزيد من منطقة الارداف التي تلجأ إليها السيدات للحصول علي الجسم الكيرفي، يقول الدكتور خالد فرغلي استشاري التخسيس لا انصح باللجوء الي الحبوب والادوية العقارية التي تستعمل في تنحيف او تكبير منطقة ما في الجسم لأن هذا النوع من الادوية تلعب دورها علي غده واحده وهذا مايدل علي تغيير الدواء في الغدد وهرمونات المرأة المنظمة بجسم كل فتاة ، وأشار ان الغدد والهرمونات موزعة عند المرأة ولكن الأخطاء الصحية والغذائية هي السبب في تغيير ملامح المرأة التي خلقها الله .

وأكد فرغلى أن الكريمات الموضوعية فهناك مايكون ضار بسبب تركيبات الادوية الضارة ، والتي تحذر منها منظمة الصحة لأنا تسبب الأورام المختلفة ، مشيرا إلى أن هناك الكريمات المحفزة بطريقة سليمة والتي تعمل علي تهيئة منطقة الارداف والعضلات المتواجدة هناك لاستقبال الدهون المتنقله من البطن والخصرو ترتفع عضلات تلك المناطق وتبرز الى الخارج .

اما عن الطرق الامانة والطبيعية التي يمكن ان تحصلي فيها علي جسم كيرفي هي اتباع التمارين التي تشد منظقة الخصروتبرز منطقة الادراف والاكتاف التي تتميز بها سيدات الاجسام الكيرفي والتي اكثرهن السيدات الرياضيات مع اتباع نظام غذائي معين لشد دهون البطن .

وقال على كل امرأة تريد أن تزيد حجم أردافها أن تتبع تمريناً رياضياً خاصاً، وستجد نتيجة هذا التمرين بعد مرور ثلاثة أشهر، وعليك أن تمارسي هذا التمرين بشكلٍ يومي لمدة نصف ساعة تقريباً، والتمرين هو: وضع اليدين والركبتين على الأرض.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل