المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور..أسبوع رائع للمحترفين المصريين..'النني' تألق أمام المحمدي.. صلاح وكوكا وإسماعيل وحافظ سجلوا أهدافا رائعة

02/22 21:29

- أرسنال تعادل مع هال سيتي في كأس إنجلترا بمشاركة النني والمحمدي

- صلاح سجل هدفين منهما هدف رائع لروما أمام باليرمو

- كوكا سجل هدفا لبراجا في مرمى جيماريش

- غزال احتفل بخوض المباراة رقم 100 مع ناسيونال

- حافظ سجل هدفا لفريقه وقاده للتأهل لقبل نهائي كأس قبرص

قدم المحترفون المصريون أداء رائعا ومباريات مميزة مع فرقهم خلال اليومين الماضيين السبت والأحد، وتألقوا بشكل لافت للنظر، وكان أسبوعا جيدا لهم.

انتهت مباراة أرسنال مع ضيفه هال سيتي بملعب الامارات في لندن في دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وشارك لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه أرسنال للمرة الثانية منذ انضمامه للفريق ، كما شارك الظهير المصري الدولي أحمد المحمدي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه هال سيتي .

وتبادل الثنائي المصري النني والمحمدي المصافحة قبل بداية المباراة أثناء نزول لاعبي الفريقين لأرض الملعب ، كما تبادلا الحوار معا داخل الملعب عقب نهاية المباراة.

ومن المقرر إعادة المباراة مرة أخرى ولكن على ملعب هال سيتي هذه المرة بحسب لوائح البطولة.

وقدم النني مباراة جيدة مع أرسنال، فيما لم يظهر المحمدي بمستواه المعهود مع فريقه هال سيتي في المباراة، وأكمل اللاعبان المباراة بالكامل حتى نهايتها ولم يتم استبدالهما.

وسيطر أرسنال على مجريات المباراة بالكامل، وكان الفريق الأفضل، فيما اعتمد هال سيتي على الدفاع واللجوء لبعض الهجمات المرتدة.

وأتيحت لأرسنال بعض الفرص في المباراة وتكفل ياكوبوفيتش حارس مرمى هال سيتي ودفاع الفريق بالتصدي لها.

وكاد النني أن يصنع هدفا لهال سيتي في الدقيقة 50 عندما مرر كرة رائعة إلى النيجيري أليكس أيوبي الذي سدد كرة قوية اصطدمت بمدافع هال سيتي وخرجت بجوار القائم ركلة ركنية.

وقام النني بتسديد كرة على مرمى هال سيتي في الدقيقة 70 ولكن كرته مرت بعيدا تماما عن المرمرى.

وفي الدقيقة 87 لعب أحمد المحمدي كرة عرضية أرضية من جهة اليمين أمسكها أوسبينا حارس مرمى أرسنال ببراعة.

وحرم المحمدي مواطنه النني من تسجيل هدفا لفريقه ، حيث كانت الكرة وصلت، قبل نهاية الشوط الثاني بدقائق إلى النني داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية لعبها برأسه تجاه المرمى إلا أن المحمدي أخرج الكرة برأسه قبل أن تصل إلى المرمى.

سجل النجم المصري الدولي محمد صلاح هدفين لفريقه روما خلال دقيقتين فقط ليقوده للفوز على باليرمو مساء الأحد بخمسة أهداف نظيفة في مباراة الفريقين في المرحلة 26 للدوري الايطالي الممتاز.

وشارك صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه روما ، وتم استبداله قبل نهاية المباراة بخمس دقائق ، وقدم مباراة رائعة.

وسجل صلاح هدف روما الثالث في الدقيقة 60 بعدما تلقى تمريرة رائعة من البوسني إدين دزيكو لينفرد صلاح من جهة اليسار ويسدد كرة قوية داخل المرمى في الزاوية البعيدة.

وبعدها بدقيقتين فقط نجح صلاح في تسجيل الهدف الرابع بطريقة رائعة بعدما انفرد بالمرمى وشتت حارس باليرمو الكرة لتصل إلى صلاح مجددا على خط المرمى جهة اليمين ليلعبها من زاوية صعبة جدا داخل المرمى مسجلا هدفا رائعا.

وكان إدين دزيكو قد سجل الهدف الأول لروما في الدقيقة 29 ، وأضاف المالي سيدو كيتا هدف روما الثاني في الدقيقة 52 ، فيما اختتم دزيكو نفسه خماسية روما في الدقيقة 88 بضربة رأس رائعة.

واستمر روما في نغمة الانتصارات في الدوري الايطالي الممتاز تحت قيادة مدربه الجديد لوتشيانو سباليتي، حيث حقق الفريق 5 انتصارات متتالية ليحصد 15 نقطة كاملة في أخر 5 مباريات.

ورفع روما رصيده إلى 50 نقطة ليتقدم للمركز الرابع في جدول ترتيب البطولة بفارق نقطتين فقط عن فريق فيورنتينا صاحب المركز الثالث في البطولة.

ويتنافس روما مع فيورنتينا وانتر ميلان على احتلال المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا في ظل انحصار المنافسة على الدوري بين يوفنتوس ونابولي.

- كوكا يسجل هدفا لبراجا

Ahmed Hassan Goal HD - Braga 3-2 Guimaraes - 21... by Bayeo

سجل المهاجم المصري الشاب أحمد حسن كوكا هدفا ليقود فريقه سبورتنج براجا للتعادل مع فيتوريا جيماريش بثلاثة أهداف لكل منهما مساء الأحد ضمن مباريات المرحلة 23 للدوري البرتغالي الممتاز

وشارك كوكا ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ، وتم استبداله قبل نهاية المباراة بخمس دقائق فقط

وسجل كوكا الهدف الثالث لبراجا في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعد متابعة لكرة مرتدة من مدافع جيماريش ليودعها كوكا داخل المرمى

التعادل رفع رصيد براجا إلى 43 نقطة في المركز الرابع في جدول الدوري البرتغالي

- غزال يحتفل بخوض المباراة 100

خاض لاعب الوسط المصري علي غزال مباراته رقم 100 مع فريقه ناسيونال ماديرا البرتغالي في كافة البطولات

ودخل غزال ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ناسيونال في مباراته أمام فيتوريا سيتوبال مساء الاحد ضمن المرحلة 23 للدوري البرتغالي الممتاز والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق

وتعد هذه المباراة هي رقم 100 التي يشارك فيها غزال مع ناسيونال في كافة البطولات الدوري والكأس والدوري الأوروبي للموسم الرابع على التوالي.

ويعد غزال عنصرا أساسيا في صفوف فريق ناسيونال ماديرا ، ويقدم مستويات جيدة مع الفريق.

- حافظ يقود فريقه لقبل نهائي كأس قبرص

سجل الظهير المصري الشاب كريم حافظ هدفا ليقود فريقه أومونيا نيقوسيا لتحقيق فوز كبير على مضيفه بافوس بأربعة أهداف دون مقابل ليتأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس قبرص.

وسجل كريم حافظ هدف فريقه الثالث في الدقيقة 19 من عمر الشوط الثاني.

ويشارك حافظ بصفة أساسية مع فريقه أومونيا نيقوسيا القبرصي هذا الموسم، ويقدم مستويات جيدة مع الفريق.

- إسماعيل بلانكو يسجل هدفا

ونجح المهاجم المصري الأصل إسماعيل بلانكو في تسجيل هدفا رائعا وقاتلا لفريقه برشلونة الاكوادوري ليقوده لتحقيق فوز ثمين وصعب على ضيفه فورزا أماريلا في الدوري الاكوادوري الممتاز

وكان برشلونة خاسرا بهدف نظي حتى الدقيقة 80 من عمر المباراة ، الا أن دانييل ألفيز سجل هدف التعادل في الدقيقة 80 ، وأضاف المصري اسماعيل بلانكو هدف الفوز القاتل في الدقيقة 86

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل