المحتوى الرئيسى

منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين يشارك في بطولتين دوليتين بالإمارات

02/22 16:55

يستهل منتخب الكويت لالعاب القوى للمعاقين اليوم مشاركته في ملتقى الشارقة الدولي السادس وبطولة فزاع الدولية الثامنة للعبة في مدينة العين الاماراتية باقامة معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة.

ومن المقرر أن تقام الفعاليتين الرياضيتين تباعا في مدينتي الشارقة ودبي في دولة الامارات العربية المتحدة في الفترة من 12 حتى 21 مارس المقبل.

وقال رئيس وفد المنتخب الكويتي المشارك في البطولتين رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري في تصريحات اليوم /الإثنين/ إن الوفد الكويتي يضم ايضا امين صندوق النادي سعد الازمع نائبا للرئيس اضافة الى طاقم فني واداري وطبي.

وأضاف الهاجري أن الفريق سيشارك ب 16 لاعبا ولاعبة في منافسات الرمي الثلاث وهي دفع الجلة ورمي القرص ورمي الصولجان اضافة الى مشاركته في منافسات الجري على الكراسي المتحركة لمختلف المسافات القصيرة والمتوسطة والطويلة.

وذكر ان معسكر العين سيستمر اسبوعين حتى بداية انطلاق ملتقى الشارقة موضحا ان اللاعبين سيخضعون خلاله لتدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية لضمان دخولهم الاستحقاقين بافضل جاهزية لتحقيق افضل النتائج لاسيما ان ابطال الكويت من ذوي الاحتياجات الخاصة يحققون دائما انجازات لافتة لبلدهم الكويت.

وبين ان اختيار مدينة العين الاماراتية لاقامة المعسكر التدريبي جاء بسبب وجود إمكانات وتجهيزات مميزة فيها من ملاعب وصالات للتدريب ومقر اقامة حيث سبق لمنتخب الكويت اقامة أكثر من معسكر ناجح هناك مؤكدا حرص النادي على اعداد لاعبيه للاستحقاقات الخارجية بافضل صورة.

ولفت الهاجري الى ان اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب هم عبدالله الحرز ومحمد ناصر وعبدالعزيز المسعود وضاري النصار وعبدالله السيف وناصر العراده ومحمد المطيري في منافسات الرمي والتي ستشهد مشاركة اللاعبتين نوره المطيري وباسمة نجم.

وذكر ان منافسات الجري ستشهد مشاركة كل من اللاعبين بطل العالم في سباق 100 متر عدوا احمد نقا المطيري وحمد العدواني وناصر محمد ومحسن المشموم وسعيد الرشيدي وعبدالوهاب احمد وعلي الشايع.

وأشاد بجهود جميع اللاعبين في الفترة الماضية والتزامهم باداء تدريباتهم بكل جد واجتهاد الامر الذي يبشر بتحقيق نتائج مرضية في هاتين البطولتين اللتين ستشهدان مشاركة عدد من ابرز المنتخبات العالمية والعربية في هذه الرياضة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل