المحتوى الرئيسى

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين «المصرف المتحد» و«مونى جرام»

02/22 10:34

قام المصرف المتحد وشركة موني جرام العالمية بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك، يوم الأربعاء الماضي، بمقر المصرف المتحد، بهدف زيادة حجم تحويلات المصريين العاملين بالخارج، وتوسيع شبكة تحويل الأموال الداخلية وتطبيق معايير الجودة العالمية في مجال تحويل الأموال ليشمل جميع أنحاء جمهورية مصر العربية

وقع العقد عمرو ماهر– نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد والعضو المنتدب،  وشهد مراسم توقيع الاتفاقية فرج عبدالحميد- القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة.  بالإضافة إلي لفيف من فريق عمل المصرف المتحد وشركة موني جرام.

تنص الاتفاقية الجديدة علي تجديد التعاقد مع المصرف المتحد بفروعه الـ50 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، حيث يستطيع العميل تحويل أمواله من أي مكان حول العالم بطريقة آمنة وسهلة وسريعة إلي أي مكان داخل حدود جمهورية مصر العربية من خلال 50 فرعًا من فروع المصرف المتحد، فضلًا عن أكثر من 190 ماكينة صراف آلي تغطي جميع أنحاء الجمهورية. 

قال عمرو ماهر– نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب- إن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة موني جرام أحد أكبر الكيانات العالمية في مجال تحويل الأموال يؤكد حرص الشركة علي الشراكة مع المصرف المتحد، الأمر الذي سيساهم بشكل كبير في توفير خدمة أفضل لجموع المصريين العاملين بالخارج بشكل عام وعملاء المصرف المتحد بشكل خاص. 

وأعرب فرج عبدالحميد – القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب - عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون المشترك مع شركة موني جرام العالمية، وأشار إلي ثقة شركة موني جرام العالمية في مستوي كفاءة الخدمة المقدمة للعملاء داخل فروع المصرف المتحد الـ50. حيث يتم استقبال الحوالات من جميع أنحاء العالم وخاصة أوروبا وأمريكا والسعودية وليبيا، ويتم صرفها في أقل وقت وأسرع إجراءات وفقًا لمعايير الجودة الدولية.

وأشار فرج عبدالحميد إلي أن المصرف المتحد يتمتع بميزة كبري، وهي تواجد قاعدة جغرافية عريضة من الفروع جعلت عملية التحويل من خلال شركة موني جرام العالمية أسهل، ولا تستغرق وقتًا طويلًا إلي مناطق مختلفة داخل حدود مصر، فخطط التوسع الجغرافي للمصرف المتحد تعتمد علي مبدأ أساسي هو الوصول لجميع العملاء أينما كانوا سواء في محافظات وجه قبلي أو بحري. 

وأضاف أنه وفقًا لآخر التقارير الصادرة عن البنك المركزي المصري فإن إجمالي تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال العام الماضي بلغت نحو 19 مليار دولار.  وأن هناك ارتفاعًا ملحوظًا في نسب التحويلات.

وأشار فرج عبدالحميد إلي أنه من الملاحظ وجود نشاط كبير في حجم التحويلات القادمة من جموع المصريين العاملين بالخارج في عدد من المواسم خلال العام منها شهر رمضان المعظم والأعياد وموسم دخول المدارس. 

ويشير شريف جاد – مدير العمليات ودعم المبيعات بشركة موني جرام - إلي أن الشركة كانت حريصة علي تجديد التعاقد مع المصرف المتحد عقب خمسة أعوام قام المصرف خلالها بتقديم جميع خدمات شركة موني جرام العالمية بجميع فروعه.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل