المحتوى الرئيسى

دويتشه بنك يعين رئيسًا تنفيذيًا لمنطقة الشرق الأوسط

02/22 13:31

لبنان بمنأى عن أزمة دويتشه بنك

دبي: أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعيين السيد جمال الكشي رئيساً تنفيذياً لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا متسلماً مسؤولياته بشكل فوري خلفاً للسيد أشوك أرام الذي أعلن البنك سابقاً عن انتقاله إلى فرانكفورت حيث سيشغل منصب الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (باستثناء ألمانيا والمملكة المتحدة). يذكر أن الكشي سيواصل مسؤولياته كرئيس تنفيذي لشركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية بعد موافقة الهيئات المنظمة المحلية، وسيترأس اللجنة التنفيذية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

كما أعلن دويتشه بنك عن تعيين السيد صلاح جيدة، والذي يشغل حالياً منصب نائب رئيس مجلس الإدارة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمدير الإقليمي لفرع دويتشه بنك أيه جي في مركز قطر للمال في الدوحة، في منصب رئيس مجلس إدارة البنك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبشكل فوري، حيث سيقدم تقاريره للسيد جمال الكشي. 

وفي تعليقه على التعيينات الأخيرة قال السيد أشوك أرام: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا جزءاً هاماً ضمن رقعة تواجد دويتشه بنك عالمياً، حيث تملك إمكانيات متميزة وضخمة للنمو تماشياً مع جهود البنك لتنفيذ استراتيجيته لعام 2020. ومن شأن فريق الإدارة الإقليمية الجديد، والذي تم تعيينه من خلال ترقية الكفاءات المتميزة المحلية الموجودة فعلياً لدى البنك، أن يضمن استمرار توفير الخبرات والخدمات المتميزة لعملائه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا". 

يذكر أن جمال الكشي انضم إلى دويتشه بنك في عام 2007 رئيساً تنفيذياً لشركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية، ورئيساً لقسم الخدمات المصرفية للشركات والخدمات الاستثمارية. قبل انضمامه إلى دويتشه بنك، أمضى الكشي ما يزيد على 12 عاماً في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية في المملكة العربية السعودية. وشغل منصب تنفيذي أول في البنك العربي الوطني لمدة عشر سنوات، كما عمل قبل ذلك في مجال الخدمات المصرفية للشركات لدى البنك السعودي الأمريكي في الرياض. يحمل الكشي شهادة الماجستير في إدارة الأعمال بتخصص الخدمات المصرفية والتمويل من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في السعودية، كما يحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية. 

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل