المحتوى الرئيسى

على الشاشة

02/22 01:45

سلسلة وثائقية جديدة تتناول حكايات عن التخابر مع الاحتلال الاسرائيلي. تناولت السلسلة في حلقتها الأولى قصّة شاب جنّده ضابط إسرائيلي ليدخل عالم الجاسوسية. وفي الجزء الثاني الليلة بعنوان «انتقام عكسي» قصّة شاب يحاول الانتقام لوالده المتخابر عبر خرق جهاز التخابر لكنّه أصبح عميلا بالفعل وغير قادر على التراجع.

] يعرض الساعة السادسة بتوقيت بيروت.

«مهمة بلوتو» «ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي»

يستعرض الوثائقي مهمة المركبة الفضائية «نيو هورايزونز» التابعة لوكالة «ناسا» الأميركيّة وهي تشقّ طريقها على بعد 3 مليارات ميل وتتجه إلى حيث لم تذهب أي سفينة فضاء من قبل. ستعترض المركبة مدارَ آخرِ العوالمِ الغامضة في النظام الشمسي وهو الكوكب التاسع بلوتو.

]يعرض الساعة التاسعة بتوقيت بيروت.

تتناول ريما كركي مجموعة جديدة من المواضيع في حلقة الليلة، فتعرض قضية اللاجئ العراقي حيدر الذي يتهم جمعية «كاريتاس أجانب» بتهريب طفلته وزوجته بطريقة غير شرعية الى الخارج. كما تكشف عملية تزوير شهادات جامعية من الصين مقابل 800 دولار، وغيرها من المواضيع.

] يعرض الساعة التاسعة إلا ربعًا بتوقيت بيروت.

«حكي جالس» «أل بي سي آي»

يستضيف جو معلوف والد الشاب الضحية مارسيلينو زماطا الذي قتل على يد شابين في منطقة الأشرفية، وخطيبة مارسيلينو التي شهدت على الجريمة. وفي الحلقة يفتح معلوف مرة جديدة ملف الطفلة التي تم اغتصابها من قبل ناطور إحدى المدارس، كما تسلّط كاميرا البرنامج الضوء على معاناة أحد السجناء.

] يعرض الساعة التاسعة والنصف بتوقيت بيروت.

«إسأل العرب» «إم بي سي 1»

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل