المحتوى الرئيسى

مشاهير هوليود بالجلباب الخليجى والعقال .. "الفوتوشوب ما بيرحمش"

02/22 01:07

الفكاهة أمر فطرى بالنسبة للمصريين بالفطرة فى داخلهم، يرسمون الضحكة على شفاه الناس أينما ذهبوا تجدهم يؤلفون دعابات على مختلف أشكالها ليملئوا الحياة حولهم بالسعادة، هكذا هو الشعب المصرى منذ القدم، ففى أحلك الأوقات يستطيعوا الابتسام، وفى أشد الأوقات حزناً لا تفارقهم الضحكة أو السخرية.

منذ يومين مزح المصريون بواسطة صفحة اُنشئت على مواقع التواصل الاجتماعى من أفيشات أشهر الأفلام الأجنبية العالمية، عن طريق تحويل أسماؤها إلى عناوين باللهجة العامية المصرية، حتى أنها أثارت السخرية وتناقلها العديد من رواد التواصل الاجتماعى، بعد أن نالت إعجابهم.

"الثوب" و"الغترة" و"العقال"، جميعها أساسيات فى الزى الخليجى الذى يعرفه كل عربى، ويعتز به كل خليجى اعتزاز كبير، فالثوب الرسمى لكل دولة معينة يمثل بالنسبة لأهلها جزءً من أساسيات الحياة لا يمكن الاستغناء عنه أو السخرية منه.

ألبس المصريون أشهر نجوم السينما الأجنبية الثوب والغترة والعقال ليصبحوا مثلهم مثل الخليجيين، بل وقاموا بتلبيس بعضهم الزى السودانى مثل الجلباب الأبيض والعمة بيضاء.

"دنزل واشنطن" رغم ما يتميز به من جدية وانسجام فى الأدوار الدرامية إلا أن المصريين لن يتركوا نجم هوليود دون أن يرتدى الزى السودانى، أما ويليام براد بيت فلم يتركوه أيضاً دون أن يلبسوه الزى الخليجى بل ويمسك الهاتف كأنه مواطن خليجى يتصل بأحد ما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل