المحتوى الرئيسى

انتر ميلانو يستعيد توازنه بثلاثية في سامبدوريا

02/21 00:11

استعاد إنتر نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تغلب 3 / 1 على ضيفه سامبدوريا اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة والتي شهدت أيضا فوز فيرونا على جاره كييفو بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد إنتر، الذي تعادل مع فيرونا قبل أن يخسر أمام فيورنتينا في المرحلتين الماضيتين للمسابقة، إلى 48 نقطة في المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد سامبدوريا عند 25 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) ليتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وعلى ملعب جوتسيبي مياتزا (معقل إنتر) سجل دانييلو دي أمبروزيو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 24، قبل أن يضيف جواو ميراندا الهدف الثاني في الدقيقة 57، فيما تكفل ماورو إيكاردي بتسجيل الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة .73

وأحرز النجم المخضرم فابيو كوالياريلا هدف حفظ ماء الوجه لسامبدوريا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ويعد هذا هو الانتصار الأكبر لإنتر في المسابقة هذا الموسم منذ فوزه برباعية بيضاء على مضيفه أودينيزي في 12 كانون أول/ديسمبر الماضي.

في المقابل، انتزع فيرونا انتصاره الثاني في المسابقة هذا الموسم عقب فوزه الثمين 3 / 1 على جاره اللدود كييفو في وقت سابق اليوم.

ورفع فيرونا رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة، ولكنه ظل قابعا في مؤخرة الترتيب، فيما تجمد رصيد كييفو عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا.

وبادر المهاجم المخضرم لوكا توني بتسجيل الهدف الأول لفيرونا في الدقيقة 29 عقب متابعته لركلة الجزاء التي أهدرها بعدما سقطت الكرة من يد ألبانو بيتزاري حارس مرمى كييفو.

وأضاف جيامباولو باتزيني الهدف الثاني لفيرونا في الدقيقة 57 عبر تسديدة من داخل المنطقة من متابعة لتمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليسرى عن طريق زميله الجزائري الأصل محمد فارس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل