المحتوى الرئيسى

صباحك أوروربي.. مورينيو جلس مع موراتي.. وجوارديولا يريد نجم الريال

02/20 08:47

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية والفرنسية.

جوارديولا سيسعى لضم كروس الى مان سيتي

يسعى نادي مانشستر سيتي بقيادة مدربه الجديد بيب جوارديولا إلى محاولة التعاقد مع توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد حسبما تفهم مصادرنا .

مانشستر سيتي ليس لديه أي مشكلة تتعلق بأموال الصفقة أو راتب اللاعب، مؤكدة أنه النادي يريد تنفيذ طلبات جوارديولا.

وذكرت مصادر صحفية بريطانية أن جوارديولا يرغب في ضم كروس لتعويض رحيل الإيفواري يايا توريه الذي من المرجح مغادرته لملعب الاتحاد في الصيف المقبل فور وصول بيب نظرا للعديد من المشكلات بينهما.

وأضافت أن مانشستر يونايتد أيضا يريد ضم اللاعب إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

أجرى ريال مدريد امس  تدريبا ثانيا، استعدادا لمباراته المقبلة أمام ملقه في الدوري الإسباني، فيما واصل  جاريث بايل و  بيبي تدريبات التعافي من الإصابة على هامش المجموعة.

وذكر الموقع الإلكتروني للنادي  أن الدين زيدان، أدار امس  مرانا مغلقا للاعبيه.

بدأ المران  بنصف ساعة من التمرينات البدنية، وبعدها اجرى اللاعبون تدريبات الاستحواذ على الكرة والضغط، وذلك استعددا لمباراة ملقه المقررة الأحد، في إطار الجولة 25 من الليجا.

أكد لويس إنريكي، على ضرورة أن يتحلى لاعبوه بـ"الحذر"، وألا يعتقدون أنهم حسموا لقب الليجا، على الرغم من تصدر برشلونه  المسابقة بفارق ست نقاط أمام أقرب منافسيه، أتلتيكو مدريد، وسبعة عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

ونفى إنريكي، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة لاس بالماس في الليجا، وجود أجواء احتفالية بين لاعبي الفريق، الذين أكد أن لديهم "أهداف واضحة، ويركزون بصورة جيدة للغاية".

وأوضح: "لو رأيت أجواء احتفالية أو شيئا خرج عن السيطرة بين اللاعبين، كنت سأشعر بالقلق.. ولكني أرى فريقًا أهدافه واضحة للغاية، ومركز بصورة جيدة، يعرف أننا لم نحقق شيئا بعد.. الصعوبة تكمن في تحقيق (لقب الليجا) بنهاية الموسم".

وفي هذا السياق، أبدى قناعته بأن أتلتيكو مدريد وريال مدريد سينافسان حتى النهاية على أمل تعثر البرسا وتقليص الفارق، وزيادة حظوظهم في الفوز باللقب.

وأضاف: "لا نعتقد أن لقب الليجا قد حسم، كل الأمور واردة، بالطبع.. فرق المراكز الثلاثة الأولى تنافس على اللقب، بالتأكيد.. حتى يحسم أحدها اللقب حسابيا، لن يستسلم أحد".

ورغم أن لاس بالماس في مراكز الهبوط، فإن إنريكي حذر من الصعوبات التي سيواجهها فريقه لحصد النقاط الثلاثة في ملعب الفريق صاحب المركز الـ18.

وأوضح: "إنه فريق صعب في منطقة الهبوط، وسيرغمنا على الركض خلف الكرة، إنه فريق جريء، ويحب الاستحواذ على الكرة، وسيكون منافسا أكثر من صعب"، مشيرا إلى أن قدراته "تمكنه من احتلال مراكز أعلى في جدول المسابقة".

وإذا لم يحدث طارئ، فإن المباراة سيبدأها ثلاثي البرسا الهجومي، لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار، الذين أهدروا خلال الموسم الجاري عدد أكبر من ركلات الجزاء أكثر من المعتاد.

وأقر إنريكي بحاجة لاعبيه لرفع مستوى الفعالية في ركلات الجزاء.

رغم ارتباط  اسم إلكاي جوندوجان لاعب بروسيا دورتموند بالانتقال لصفوف برشلونة في الموسم المقبل بشكل كبيرالا ان  اللاعب يبدو قد  حدد قراره النهائي باللعب في مانشستر سيتي.

مصادر صحفية ذكرت ان جوندوجان أخبر برشلونة بأنه يريد اللعب مع نادي مانشستر سيتي الموسم المقبل تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن برشلونة اتفق مبدئيا مع جوندوجان لضمه ولكن الفحوصات الطبية للاعب جعلت لويس إنريكي المدير الفني للنادي الكتالوني يتراجع عن إتمام الصفقة.

الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية أكدت أن نادي دورتموند بات قريبا للغاية من إغلاق تعاقده مع محمود داوود لاعب وسط مونشنجلادباخ الألماني، ليُعوض رحيل جوندوجان عن الفريق.

فالدانو : هذا هو الفارق

تحدث الأرجنتيني خورخي فالدانو المدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد، عن الفارق بين برشلونة في عهد لويس إنريكي وبيب جوارديولا.

وقال فالدانو: "برشلونة جوارديولا كان يستمد قوته من خط الوسط سابقاً ولكن برشلونة إنريكي يملك هجوماً نارياً".

وأضاف: "لا يمكنني أن أقول برشلونة إنريكي، أفضل من جوارديولا، علينا الصبر أكثر حول ذلك".

وأرجع فالدانو الفضل لما وصل إليه برشلونة في السنوات الماضية، إلى ليونيل ميسي، قائلاً: "دعنا نسميه عصر ميسي، مثلما كان سابقاً دي ستيفانو لريال مدريد".

وتابع: "في برشلونة بنوا الفريق حول ميسي، يتم تغيير الخطة من أجله لأنهم يعلمون أنه سوف يقودهم للنجاح".

وبسؤاله عن أيهما أفضل ميسي أم مارادونا، أجاب: "ميسي يعيش منافسة تاريخية مع دييجو، ميسي يتفوق من جانب برشلونة ودييجو من جانب الأرجنتين".

واستطرد: "في الأرجنتين نحن لا نساعد ميسي، لدينا أفضل لاعب في العالم ولكن في كل تعثر لنا بدلاً من مساعدته نقوم بإلقاء اللوم عليه، وهذا خطأ كبير".

وأكمل: "ميسي في برشلونة يلعب بجانب 10 لاعبين يعملون لكي يجعلونه سعيداً، أما في الأرجنتين لا توجد أي فكرة حول ميسي".

وعن التفاهم بين ميسي مع نيمار وسواريز، أجاب: "أمر لم يكن متوقعاً ولكنه حدث، ثلاثي يقدم الكثير من السحر، من الصعب أن نشاهد ثلاثي بهذه القوة مجدداً".

وأبدى المدير الرياضي السابق لريال مدريد الإسباني، إعجابه الشديد بالدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنجليزي معتبرا إياه من بين اكتشافات الموسم الحالي.

تسريب تفاصيل عقد رونالدو مع السعوديين

قام موقع "فوتبول ليكس" بتسريب تعاقد كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد مع شركة "موبايلي" للاتصالات السعودية مقابل الظهور في إعلان ترويجي لمدة 15 ثانية فقط.

وينص تعاقد أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات على أن يظهر في الإعلان الترويجي لشركة الاتصالات السعودية مقابل الحصول على مليون و100 ألف يورو.

ذلك بالإضافة لقيامه بتوقيع خمسة قمصان لمنتخب البرتغال للجماهير، بالإضافة لكتابة منشورين عبر صفحاته الشخصية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن المنتج الذي يقوم بالإعلان له.

وأوضح التعاقد بين شركة الاتصالات السعودية ورونالدو أن الأولى لها الحق في استغلال صور اللاعب البرتغالي لنشرها في مختلف وسائل الإعلام.

أبدى ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس، إعجابه بنظيره بمهاجم بايرن ميونيخ روبيرت ليفاندوفيسكي الذي يعتبره الأفضل في العالم.

وقال موراتا في تصريحات: "من وجهة نظري أن ليفاندوفيسكي هو المهاجم الأفضل في العالم".

موراتا أتبع "سأتبدال القميص معه عقب المباراة، لأن ذلك سيكون فرصة جيدة لي".

وعن المباراة، قال موراتا: "مباراة الذهاب ستكون غاية في الصعوبة، وملعبنا سيكون بمثابة الجحيم بالنسبة لنا".

وأضاف "نحن فريق منظم ولم نتلق سوى هدف واحد في أخر 9 مباريات، ولذلك فنحن مصرون على تحقيق نتيجة جيدة".

وأتم "نحن نلعب بطريقة ضاغطة بشكل كبير، ولك يجب أن نكون حذرين لأن خطأ واحد قد يكلفنا المباراة أمام بايرن ميونيخ".

ويلتقي يوفنتوس مع بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري الأبطال

اعتبر جوزف بلاتر، الرئيس المستقيل والموقوف للاتحاد الدولي "فيفا"، ان "الرحيل الذي يدبرونه له محزن"، متحسرا على وجود حالات "لا تملك السلاح لمواجهتها" وذلك في لقاء  مع راديو مونتي كارلو باللغة الفرنسية,

واوقف بلاتر و ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي في 21 ديسمبر الماضي عن مزاولة اي نشاط كروي لثماني سنوات بسبب دفعة غير مشروعة من الاول سددها عام 2011، لقاء عمل استشاري قام به الثاني بين 1999 و2002 ومن دون عقد مكتوب.

وسبق للسويسري، قبل الايقاف، ان قرر التخلي عن ولايته الخامسة في رئاسة فيفا مباشرة بعد انتخابه في مايو الماضي بسبب فضائح الفساد والرشى التي ادت الى اعتقال عدد كبير من مسؤولي السلطة الكروية العليا.

وتابع بلاتر: "لقد طورنا كرة القدم خلال فترة 40 عاما ولم تصل سابقا الى المستوى الذي اصبحت عليه الان ويكفي ان تنظروا الى مسابقة دوري ابطال اوروبا لتعرفوا المستوى الذي وصلت اليه كرة القدم".

وواصل: "الرحيل الذي يدبرونه لي محزن، لكن ما بالامكان فعله؟ هناك حالات لا تملك السلاح لمواجهتها، وفجأة لم يعد لديك اي اصدقاء".

وتطرق بلاتر الى انتخابات رئاسة فيفا المقررة في 26 الحالي والذي يتنافس فيها خمسة اشخاص هم امين عام الاتحاد الاوروبي السويسري-الايطالي جاني اينفانتينو ورئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ البحريني سلمان بن ابراهيم آل خليفة والامير الاردني علي بن الحسين والجنوب افريقي توكيو سيكسوايل والفرنسي جيروم شامبانيي، مفضلا عدم التحدث عن مرشحه المفضل للمنصب.

وقال بلاتر في هذا الصدد: "لا يمكنني التحيز لاحد، هذا امر مستحيل. ليس من شأني التدخل في هذه المسألة"، كاشفا ان اربعة من المرشحين الخمسة تحدثوا اليه وبان عدة اتحادات اتصلت به للوقوف على رأيه بشأن المرشح الذي يجب التصويت له.

وتابع: "قلت لهم: صوتوا لمن تريدون، لمن ترونه بروحكم وثقتكم الافضل بالنسبة لفيفا+".

حقق كريم بنزيمة انتصارا قضائيا اول واصبح الباب مفتوحا امام لاعب ريال مدريد من اجل مشاركة محتملة مع لا بلوز  في كأس اوروبا 2016، بعدما سمح له قاضي التحقيق بمواجهة ماتيو فالبوينا بمفعول فوري رغم لجوء النيابة العامة الى الاستئناف.

وحكم قاضي التحقيق برفع جزئي للقيود القانونية التي منعت بنزيمة من مواجهة فالبوينا على خلفية التهمة التي وجهت الى الاول بابتزاز زميله في ليز بلوز  وحضه على الدفع الى الاشخاص الذين ابتزوه في قضية شريط جنسي، لكنه ابقى على قرار منع لاعب ريال مدريد من لقاء المتورطين الاخرين في هذه القضية.

وفي بادىء الامر اشارت المحكمة في بيان ان القرار الذي اتخذ معلق وانه ليس باستطاعة اللاعبين لقاء بعضهما في الوقت الحالي لكن احد محامي بنزيمة، الن جاكوبوفيتس، اعترض على ذلك، ما اضطر المدعي العام في فرساي الى نشر تصحيح، موضحا في نهاية المطاف ان حكم القاضي "واجب النفاذ فورا".

وتقدمت النيابة العامة بطعن في هذا القرار وسيتم البت به امام محكمة فرساي خارج باريس في الرابع من الشهر المقبل.

وان الرفع الفوري للقيود التي فرضت سابقا لن تكون له اي عواقب رياضية مباشرة لان ليز بلوز  لن يلعب اي مباراة قبل الرابع من الشهر المقبل، اي قبل موعد البت بالاستئناف الذي تقدمت به النيابة العامة، لكن في حال ابقى القضاء على الحكم الصادر الخميس  فبامكان بنزيمة وفي حال قرر المدرب ديديه ديشان استدعائه المشاركة ضد هولندا في 25 الشهر المقبل في لقاء ودي في امستردام.

ويشكل قرار قاضي التحقيق انتصارا اول لبنزيمة، الطامح بالتواجد في كأس اوروبا الصيف المقبل حيث تلعب فرنسا على ارضها، وذلك منذ ان خضع للتحقيق في الخامس من  نوفمبر الماضي بتهمة "التواطؤ في محاولة ابتزاز" و"المشاركة في عصابة اجرامية"، وهما تهمتان يعاقب عليهما بالسجن حتى 5 اعوام.

وكان الاتحاد الفرنسي استبعد بنزيمة من تشكيلة المنتخب منتصف ديسمبر الماضي حتى جلاء ملفه القضائي وهو القرار الذي اتخذه رئيس الاتحاد نويل لو غرايت وسانده فيه المدرب ديدييه ديشان.

وخاض فالبوينا اخر مباراة له في صفوف منتخب فرنسا في المباراة ضد الدنمارك في 11 اكتوبر الماضي، ولم يستدع الى التشكيلة لخوض المباراة ضد المانيا في نوفمبر 2015 بعد ان اندلعت هذه القضية. ووجهت الى بنزيمة تهمة تكوين عصابة اجرامية ومحاولة ابتزاز فالبوينا بشريط "اباحي" وقد وضع قيد الرقابة القضائية.

واعترف بنزيمة امام المحققين بتدخله في قضية ابتزاز فالبوينا وذلك بطلب من احد المبتزين.

وبحسب مصدر مقرب من الملف فان بنزيمة اعترف انه تدخل لدى فالبوينا "بطلب من صديق طفولة لجأ اليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط الاباحي بحوزتهم"، مضيفا "لقد قال انه اتفق مع صديق الطفولة بما يجب عليه قوله حتى يتمكن زميله في المنتخب من التفاوض معه حصريا".

وتابع ان المهاجم الدولي الفرنسي اكد انه كان "يرغب في تقديم خدمة الى صديقه" دون التفكير في انه يضر بفالبوينا بهذا التدخل.

وكان المحتالون الثلاثة المعتقلين حاليا، اتصلوا وقتها بشخص رابع هو صديق الطفولة للشقيقين بنزيمة، بهدف استخدام مهاجم ريال مدريد في عملية الابتزاز.

بلان يامل في ابرا  

يسعى نادي باريس سان جيرمان للإبقاء على نجم هجوم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش، بفضل تألقه اللافت خلال الموسم الحالي، حيث إنه متصدر هدافي الليج 1 وأكثر اللاعبين تأثيرا في البطولات الفرنسية والأوروبية رغم تجاوزه حاجز الـ34 عامًا.

وأكد لوران بلان،  خلال مؤتمر صحفي لمبارة فريقه أمام استاد ريمس، اليوم  في الجولة 27 من الليج 1، أن النادي الباريزي يجدد ثقته بمهاجمه السويدي إبراهيموفيتش، هداف الدوري الفرنسي برصيد 21 هدفًا، ويحاول الإبقاء عليه لموسم إضافي.

وقال بلان: "كما تعلمون ينتهي عقد إبراهيموفيتش عقب نهاية الموسم الحالي لكننا نسعى لإقناعه بالبقاء لموسم إضافي".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: "هناك إجماع من إدارة النادي على التجديد لإبراهيموفيتش ويبذل القطري ناصر الخليفي مفاوضات مع المهاجم السويدي لإقناعه بالبقاء وغلق الباب في وجه الأندية الإيطالية والإنجليزية والأمريكية التي تسعى للتعاقد معه".

وسبق للنجم السويدي اللعب في هولندا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا والسويد بالطّبع، لكنّه لم يلعب في إنجلترا أو ألمانيا بين الدوريات الأوروبية الكبرى.

و حول مشكلة لاعبه الايفواري سيرج اورييه قال بلان إنه سيحسم مصير سيرج  داخل الغرف المغلقة مشيرا إلى أنه لن يقرر إيقافه لفترة طويلة.

وكان اللاعب الإيفواري قد تجاوز في حق مدربه وبعض زملائه بالفريق ما أدى إلى إيقافه وغيابه عن مباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا الأخيرة.

بلان لم يغلق الباب في وجه أورريه، مؤكدة أنه سيستفيد من خدماته في ما تبقى من الموسم الحالي على أن يتم بيعه في الصيف المقبل. و اضاف : "لم أستبعد قبول اعتذار أورييه.. سنحاول الاستفادة منه قبل بيعه".

 وأضاف "أنا لست رجعيا.. سأجلس مع أورييه داخل الغرف المغلقة بعيدا عن الكاميرات لإيجاد الحلول الممكنة للأزمة الأخيرة".

علمنا بموافقة جوزيه مورينيو على دعوة أحد مالكي إنتر ميلان ورئيسه السابق ماسيمو موراتي.

ومن المفترض أن يحضر البرتغالي ومساعده روي فارتا مباراة النيراتزوري ضد سامبدوريا اليوم  في الدوري الإيطالي بعد دعوة موراتي لهما.

مورينيو قبل الجلوس مع موراتي لمناقشة إمكانية عودته لإنتر ميلان، فالبرتغالي يبدو أنه سأم انتظار مانشستر يونايتد.

و نشير  إلى رغبة مورينيو الكبيرة في تولي تدريب يونايتد إلا أن صبر مسؤولي الأخير على المدرب لويس فان جال قد يحول دون ذلك.

فمورينيو لا يريد المكوث طويلا في مقاعد المتفرجين، هذا إلى جانب ذكرياته الجميلة التي لا تنسى مع جمهور إنتر ميلان حينما قاد الفريق للثلاثية التاريخية عام 2010.

فمازال البرتغالي يشعر بالذنب لرحيله بشكل مفاجيء عن إنتر بعد الفوز على بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، حين حزم حقائبه متجها إلى مدريد من أجل ريال مدريد .

فهل يعود مورينيو للدوري الإيطالي؟

أكد لويس فان جال أن جمهور مان يونايتد  على حق بشأن هجومها على اللاعبين عقب الهزيمة أمام متييلاند.

وكان مان يونايتد قد هُزم بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينه وبين الفريق الدانماركي في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وقام جمهور الفريق الذي سافر للدنمارك لدعم فريقه بالهجوم على اللاعبين فور نهاية المباراة بسبب الأداء الغير جيد.

وتحدث فان جال للصحفيين عقب نهاية المباراة قائلا:"نعم الجمهور على حق هم يشعرون بالحزن مثلنا تماما".

وأكمل"أنا أشعر بالامتنان لدعم الجمهور لنا فهم يتمنون أن نحقق الفوز  مثلما نتمنى نحن، أتمنى أن نحقق الفوز في مباراة الإياب في أولد ترافورد".

واستدرك"ليس من السهل التعامل مع غياب 14 لاعبا عن صفوف الفريق في كل أسبوع علي أن أجد تشكيلا جديدا للفريق".

وأردف"الجمهور يمكن أن ينتقدنا ولكن عندما نتحسن سيقومون بتشجيعنا مرة أخرى، لقد رأيت ذلك خلال عام ونصف لي مع الفريق".

ابرا مازال يريد مان يونايتد

لم يغلق زلاتان إبراهيموفيتش الباب أمام التفاوض مع مانشستر يونايتد من أجل الانضمام لهم في الفترة المقبلة.

وبحسب مصادر صحفية بريطانية ، فإن المهاجم السويدي لفريق باريس سان جيرمان، يرحب بفتح مباحثات مع إدارة مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل، للعب في صفوفه بداية من الموسم القادم.

وما يشجع صاحب الـ 34 عاما على تلك الخطوة، أن جوزيه مورينيو المدرب البرتغالي اقترب من تدريب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، وهو الذي سبق له تدريب اللاعب مع إنتر ميلان أثناء فترة تواجدهما.

ويلعب إبراهيموفيتش في صفوف الفريق الفرنسي  للموسم الرابع على التوالي، حيث أصبح الهداف التاريخي للنادي.

نفى نادي مانشستر يونايتد أنه تلقى عرضًا كبيرًا من أحد أندية دوري السوبر الصيني لشراء مهاجمه الدولي وين روني.

وأكدت قناة (سكاي سبورتس) امس ، أن وين روني الذي سيغيب الأسابيع الستة القادمة للإصابة، قد يكون اللاعب التالي من مشاهير كرة القدم في الانتقال للعب بالصين، حيث يستمر سوق الانتقالات حتى 26 من الشهر الجاري.

وجذب دوري السوبر الصيني في فترة الانتقالات الشتوية عددا من النجوم مثل البرازيليين أليكس تيكسييرا وراميريس، والإيفواري جيرفينيو والكولومبيين جاكسون مارتينيز وفريدي جوارين والفرنسي جايل كاكوتا.

وكانت أغلى صفقة في سوق الانتقالات الجالي للمهاجم أليكس تيكسييرا، الذي ترك شاختار دونيستك لنادي جيانجسو سونينج مقابل 38 مليون استرليني .

ودفع جيانجسو أيضا لتشيلسي 25 مليون استرليني  من أجل الحصول على  راميريس، في حين انتقل جاكسون مارتينيز لنادي جوانجزو إيفرجراندي مقابل 31.5 مليون استرليني.

اعترف  أرسين فينجر، بأنه كان سيفقد وظيفته مع أرسنال لو لم يفز بكأس انجلترا  على حساب هال سيتي في عام 2014.

 وسيواجه نادي أرسنال نفس الفريق هال سيتي اليوم  في ذات المسابقة ضمن دور الـ16، وفي المؤتمر الصحفي، قال فينجر: "لا أعرف إن كنت سأستمر في الفريق، في مواجهة النهائي الأخيرة".

وأضاف: "لا أعرف ماذا كان سيحدث لو خسرت المباراة، عادة أنا أحترم عقدي مع الفريق وأقاتل من أجل كل شيء، وبعد أكثر من 17 عامًا مع الفريق لو كان مصيرك يعتمد على مباراة نهائي فمن الأفضل ألا تذهب لها".

 واختتم: "كان يمكن أن تكون هناك مشكلة لو لم نفز، كان الأمر معلقًا في الهواء، ولحسن الحظ لقد فزنا بالمباراة وحصدنا اللقب".

لم يواصل يوفنتوس مسلسل انتصاراته بالدوري و تعادل سلبيا في بولونيا  في المباراة التي تم تقديمها بسبب التزام اليوفي الاوروبي الثلاثاء القادم بعد مباراة متوسطة و اجبر اصحاب الارض فريق اليوفي على ان ينقادوا لطريقة لعبهم كما ان فرص اليوفي لم تكن كثيرة و وضح تاثر اللاعبين نفسيا  بالمباراة  الاوروبية  امام بايرن ميونيخ.

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول الكالتشيو  برصيد 58 نقطة فيما يأتي بولونيا تاسعا بـ35 نقطة.

أشارت بعض التقارير الصحفية لرغبة جوزيه مورينيو لاستقدام ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد حال تولى تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير قد أكدت أن مورينيو بات مدربا لمانشستر يونايتد بالفعل ولا يتبقى سوى الإعلان الرسمي.

وبحسب "لا ستامبا" فإن مورينيو متحمس لضم موراتا لمانشستر يونايتد حال لم يفعل ريال مدريد بند حق استعادة اللاعب.

ويلعب موراتا في يوفنتوس منذ الموسم الماضي، بعقد يسمح ريال مدريد لاستعادة اللاعب بصفة نهائية خلال موسمين مقابل دفع مبلغ معين.

وألمح ريال مدريد قبل ذلك، لأنه قد يستعيد موراتا في الصيف المقبل ليساند كريم بنزيمة في الهجوم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل