المحتوى الرئيسى

إل جي تطلق هواتف تخصصية لمن يرغب بكاميرا رائعة أو شاشة متطورة

02/18 09:46

تنوي شركة إل جي إلكترونيكس طرح سلسلة جديدة من الهواتف المتحرّكة الذكية في المؤتمر العالمي للهواتف المتحرّكة "MWC" لمنح العملاء تجربة فريدة، إذ تتميّز هذه الهواتف بخاصية استثنائية مقابل ثمن ينافس هواتف الدرجة المتوسّطة.

تطرح إل جي أوّل طرازين من سلسلة الهواتف X cam وX screen في مؤتمر MWC الذي يُقام في برشلونة في 22 فبراير. وهذان الهاتفان مصمّمان للعملاء غير المهتمّين بالحصول على المزايا الإضافية التي ترافق الهواتف الفاخرة وإنّما يرغبون بكاميرا رائعة أو شاشة متطوّرة.

تُطرح سلسلة X من إل جي في الأسواق الرئيسية في آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية ابتداءً من الشهر المقبل. ويمكن لزوّار المؤتمر العالمي للهواتف المتحرّكة MWC الاطّلاع شخصياً على هواتف مجموعة X على منصّة إل جي في القاعة رقم 3 فيرا غران فيا من 22 وحتى 25 فبراير.

يضمّ هاتف X cam كاميرات مزدوجة على الجانب الخلفي ويقدّم واحدة من التجارب الأكثر تطوّراً بين الكاميرات في هواتف الدرجة المتوسّطة. وبفضل زجاج 3D Bending Glass من إل جي يتميّز الهاتف بواجهة مقوّسة بشكل انسيابي وبسماكة جانبيّة تبلغ 5.2 ملمتراً، كما إنّه هاتف مريح جداً للإمساك باليد. وخلافاً لهواتف الدرجة المتوسّطة الأخرى التي تكون أضخم حجماً وأثقل وزناً، يرجّح X cam كفّة الميزان مع وزن يبلغ 118 غرام.

أبرز الخصائص في X cam:

الهاتف الثاني الذي يحمل اسم X screen مجهّز بشاشة ثانية شغالة على الدوام Always-on يقتصر استخدامها حتى اليوم على هواتف إل جي من الدرجة الأولى V10. توجد الشاشة الثانية على الشاشة الرئيسية اللمسية عالية الوضوح المدمجة بالهاتف التي يبلغ حجمها 4.93 بوصة، وهي تجعل تعدّد المهام أمراً غاية في السهولة على شاشة X. وبفضل الشاشة الثانية بحجم 1.76 بوصة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر، والردّ على الاتصالات بدون مقاطعة ما يقومون به في الوقت نفسه أو حتّى تشغيل الموسيقى. وتسمح الشاشة الثانية أيضاً للمستخدم بالاطّلاع على الوقت والتاريخ وحال البطارية وغيرها من الإشعارات بدون الاضطرار إلى تشغيل الهاتف. فضلاً على ذلك، تتميّز شاشة X بشكلها الأنيق بفضل الألياف الزجاجية الغاية في الوضوح والخطوط النقية.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل