المحتوى الرئيسى

مدرب الظفرة الإماراتي: سنقاتل على جميع النقاط المتبقية في الدوري

02/18 02:02

قال السوري محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة الإماراتي لكرة القدم أن مباراة فريقه امام مستضيفه الامارات بعد غد الجمعة في بطولة الدوري “صعبة لكلا الفريقين”.

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء “الإمارات يلعب على ارضه وبين جماهيره فهو يريد النقاط والظفرة يحتاج للفوز لتحسين وضع الفريق في قائمة الدوري”.

وتابع “لا توجد في الفترة القادمة مباريات سهلة بحسابات الدوري فجميع المباريات صعبة خاصة وأن وضع الفريق الحالي لا يسمح بالتفريط في النقاط وانما يجب القتال على جميع النقاط إذا رغب الفريق في البقاء بين الكبار”.

وأوضح مدرب الظفرة “أن الفريق يعيش أجواء جيدة فعلى المستوى الإداري فإن الفريق يجد الدعم الكامل من إدارة النادي كما ان الجهاز الفني يقدم الدعم الفني على أكمل وجه ودراسة الفرق المنافسة ويبقى الحكم والفيصل لتحسين وضع الفريق بيد اللاعبين داخل الملعب.”

ولفت قويض إلى ان كل مباراة سيلعبها على حده لأنه يحتاج الى كل ثلاث نقاط يمكن ان ترفع الفريق درجه ويمكنها ايضاً ان تدخله في النفق المظلم. وأشار الى ان الامارات فريق جيد وظهر بمستوى مميز في مبارياته الأخيرة وحقق نتائج جيدة ولديه نقاط قوة في وسط الملعب.

وأضاف قويض “إن الفريق سيركز على إبطال خطورة مهاجمي الامارات دفاعياً ومن ثم الاعتماد على العمل الهجومي لكسب المباراة”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل