المحتوى الرئيسى

مدرب الأهلي الإماراتي يشدد على أهمية مباراة فريقه أمام الوحدة

02/18 02:02

قال الروماني اولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن مواجهة الوحدة بعد غد الجمعة ضمن الجولة الـ19 من الدوري “ستكون الأصعب لفريقه بالدور الثاني من المسابقة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة “الوحدة فريق منظم دفاعيا بطريقة جيدة، كما انه يمتاز بالخشونة الكروية من خلال الضغط على المنافس، وهجوميا يمتاز بلاعبين جيدين اصحاب امكانيات عالية امثال اسماعيل مطر وسبيستيان تيجالي، ويعتبر من الاندية التي تصعد اللاعبين الشباب”.

وتابع “سنبذل اقصى جهدنا من اجل الفوز، نعلم ان المهمة القادمة امامنا صعبة ولكن لا يوجد مستحيل”.

وأكمل “لاعبو الوحدة لديهم طريقة لعب متوازنة، ومن خلال مشاهدتي لهم، في مبارياتهم كانوا ندا صعبا للاندية المنافسة، لانهم يركزون على لعب الكرة بشكل منظم، ومن كل الاندية التي شاهدتها في الدور الثاني اعتقد ان الوحدة سيكون اصعب منافس بالنسبة لنا”.

وحول الفائدة من فترات توقف الدوري، قال كوزمين “لا يمكن ان اقول تحديدا هل ستكون لمصلحتنا او غير ذلك، عندما شاركنا في البطولة الآسيوية كان لدينا عدد من الاستحقاقات المحلية، وكان هناك اندية مرتاحة وغير مضغوطة، وعلى الرغم من ذلك كنا نحقق الفوز، لا اعتقد انها ستكون عاملا سلبيا اذا تمكنا من تجهيز فريقنا، يمكن ان تكون فترة لتصحيح الاخطاء في فريقي. من قبل لعبنا مباريات كثيرة وتعرضنا لارهاق جسدي وبدني، واعتقد ان الفترة هذه ستكون الأفضل بالنسبة لنا”.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل