المحتوى الرئيسى

6 حقائق قد لا تعرفها عن كواليس فيلم Deadpool

02/17 20:41

سيكون يوم الأربعاء 17 فبراير الجاري هو موعد العرض الأول لفيلم Deadpool في مصر، وأشارت تقارير أولية أنه حقق منذ ظهوره الأول في دور العرض وحتى الآن أكثر من 135 مليون دولار.

(تعرف على السينمات العارضة لفيلم Deadpool من دليل FilFan.com)

وأخير وبعد طول انتظار الفيلم أمامنا عن البطل المستهتر وغريب الأطوار، ولكن هناك دوما في الكواليس أشياء تكون بعيدة عن أنظار الجماهير، ونعرض لك في التقرير التالي 6 حقائق قد لا تعرفها عن الفيلم المستوحى عن واحد من أبطال قصص "مارفل" الهزلية.

1-جينا كارانو قوية لكن تخشى من حشرة

نعم هي متحولة قوية جدا تقوم بدور "أنجل داست"، وتقوم بالكثير من مشاهد الصراعات وتكسير الأشياء من حولها، لكن كل قلقها كان بشأن إيجاد أية عناكب في موقع التصوير؛ إذ تخشى منها بشدة.

2-الفيلم تم تصويره في وقت قصير للغاية

نعم على الرغم من أنه تم تصوير الفيلم في عدة مواقع مختلفة، ويحتوي على عدد من مشاهد الصراعات والصدامات (ساعة و40 دقيقة من المتعة والإثارة)، فإن فيلم Deadpool تم تصويره في 48 يوما فقط.

3-آخر شخصية بطل خارق يؤديها

أوضح بطل الفيلم رايان رينولدز أنه بعد فيلم X-Men: Origins و Green Lantern فإن فيلم Deadpool سيكون آخر شخصية من القصص المصورة يؤديها على شاشة السينما، لكنه أوضح أن هذا لا يعني اعتزاله أداء تلك الأدوار، لأنه سيحب بكل تأكيد تمثيل "ديدبول" في أجزاء أخرى.

على الرغم من أنه لن يحكم أحد على المخرج سوى بعد مشاهدة الفيلم، لكنه أول فيلم يخرجه تيم ميلر، وأي بداية لمسيرتك الإخراجية تلك أن تبدأ بفيلم Deadpool.

نعم صناع الفيلم أرادوا أن يظهر المتحول الأشهر "وولفرين" هيو جاكمان في الفيلم، لكن هذا لم يحدث لسبب غير معلوم، على الرغم من أن هيو شاهد الفيلم، وهو صديق لرايان رينولدز، وقد نرى "الثنائي" قريبا معا، خصوصا مع العلاقة المعقدة بين "وولفرين" و"ديدبول".

6-نكتة رايان رينولدز حول "إكس من" كانت صحيحة

بكل تأكيد عندما أوضح رايان رينولدز أن الفيلم به شخصيتان فقط من شخصيات "إكس من"، وذلك لأن الاستوديو لم يكن ليتحمل المزيد، لم تكن هذه نكتة أو محاولة لتلطيف الأجواء، بل كانت صحيحة تماما، وذلك لأن الميزانية كانت محدودة للغاية، لكن في الجزء الثاني قد نرى المزيد من المتحولين.

٨ أسباب تدفعك لمشاهدة Deadpool

من هو DeadPool.. ولماذا قررت فوكس أن تصنع فيلما خاصا له؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل