المحتوى الرئيسى

تفاصيل المباراة التاريخية بين الفدائيين و المحاربين

02/17 13:12

يواجه اليوم المنتخب الجزائري لأقل من 23 سنة ، نظيره الفلسطيني بملعب 5 جويلية الأولمبي، حيث ستكون المواجهة عرسا حقيقيا بين منتخبين شقيقين.

لحظات تاريخية، سيكون ملعب 5 جويلية الأولمبي مسرحا و ستبقى راسخة في أذهان الجميع، في فصل جديد من فصول الكرة الجزائرية.

وسيكون الدخول إلى المدرجات مجانيا أمام أنصار المنتخبين وحتى أمام الجالية العربية المقيمة بالجزائر بقرار من رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، وهذا حتى تكتمل الفرحة ويكون العرس الكروي متميزا.

وستكون مواجهة اليوم، فرصة أمام الجماهير الجزائرية من أجل دخول التاريخ، حيث ستكون الجماهير الجزائرية أول جماهير في العالم تشجع منتخبين في لقاء واحد.

و بمناسبة هذا القاء قال الأسطورة الجزائرية بلومي :

مثل جميع الجزائريين لفلسطين مكانة خاصة في قلوبنا، وكلما ذكر اسم فلسطين يشعر الجزائري بشيء يحرك مشاعره، ومن دون شك أن مقولة الرئيس الراحل هواري بومدين التاريخية، التي ستبقى خالدة “نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة” تعكس بحق مكانة فلسطين لدى الشعب الجزائري، فنحن في الجزائر لا نعتبر فلسطين بلدا عربيا كباقي البلدان العربية الأخرى الشقيقة، ولكننا نعتبرهم كمواطنين جزائريين في إحدى الولايات الجزائرية.

و في سياق اخر كشف جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن نيته في برمجة مباراة ودية بين منتخب بلاده لسيدات ضد نظيره الجزائري في الثامن من شهر مارس المقبل بالجزائر، وهو التاريخ الذي يصادف اليوم العالمي للمرأة، كما أضاف الرجوب أن مباراة أخرى ستقام بين ناد فلسطيني وآخر من الرابطة المحترفة الأولى  في الأشهر القادمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل