المحتوى الرئيسى

نجوم "Friends" عن تكريمهم لمخرج المسلسل: أعطانا أفضل 10 سنوات فى حياتنا الفنية

02/17 07:39

"سنقدم أى شىء من أجل جيمس بوروز لأنه أعطانا فرصة العمر.. وربما منحنا أفضل 10 سنوات فى حياتنا الفنية.. وهو الأمر الذى لن ننساه أبدًا" هكذا جاءت تصريحات أبطال المسلسل الكوميدى العائلى "Friends" عن مخرج السلسلة جيمس بوروز، أثناء تصويرهم حلقة خاصة على شاشة قناة "NBC" الأمريكية لتكريم جيمس بوروز ومن المقرر عرضها يوم 21 من الشهر الجارى، حيث من المقرر أن يشارك فى التكريم كل أبطال المسلسل من جينيفر أنيستون وكورتنى كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وديفيد شويمر فيما اعتذر ماثيو بيرى المعروف بأدائه لشخصية تشاندلر بينج فى وقت سابق عن المشاركة فى هذه السهرة بسبب انشغاله ببروفات مسرحية جديدة يشارك فى بطولتها فى العاصمة البريطانية لندن.

وكان المخرج المسرحى جيمس بوروز البالغ من العمر 75 عامًا، قام بجمع 6 شباب مغمورين فى أوائل التسعينيات فى سلسلة كوميدية أمريكية طويلة تتكون من عشرة مواسم من فئة كوميديا الموقف رائجة جدًا تتحدث عن مجموعة من الشباب يعيشون فى مدينة نيويورك، تحت عنوان ""Friends like us وسرعان ما تحول إلى الأصدقاء "Friends" ونجح المسلسل فى اكتساب ملايين المتابعين فى جميع أنحاء العالم، وعرض المسلسل أول مرة على قناة NBC فى الولايات المتحدة. تلا ذلك عروض على مجموعة كبيرة من الشبكات الأخرى فى عدة بلدان فى كل أنحاء العالم منها MBC 4 وONE TV فى الشرق الأوسط، استمر بثه من 22 سبتمبر 1994 إلى 6 مايو 2004، فازت السلسلة بالعديد من الجوائز أثناء عرضها بما فيها جائزة إيمى واحدة (لأفضل سلسلة هزلية) وستة جوائز من جائزة اختيار الناس.

وتقول النجمة جينيفر أنيستون إن جيمس بوروز قام بجمعنا سويًا ونحن شباب صغار وشجعنا فى قضاء الوقت معًا للتعرف على بعضنا وقد كان دائمًا يقول: "كونوا لطفاء وادعموا وشاهدوا وساعدوا بعضكم البعض لتكونوا أصدقاء حقًا وتصبحون نجومًا فيما بعد".

وأضافت: "لقد مررنا معًا بكل تجارب الحياة سواء كانت لحظات سعادة أو حزن، لقد قادنا فى تجربة رائعة صنعت لنا نجومية وجلبت لنا محبة من كل من يتابعون المسلسل فى العالم، أنه مبدع حقيقى."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل