المحتوى الرئيسى

على الشاشة

02/17 01:54

«بموضوعية» ـ «أم تي في»

يضع وليد عبود الليلة الملف الاقتصادي على طاولة البحث. ويستضيف أمين عام المجلس الأعلى للخصخصة زياد حايك، ومسؤول الصفحة الاقتصادية في «السفير» الزميل عدنان الحاج، ورئيس جمعية قدامى طلاب جامعة HEC نيكولا بو خاطر، ومدير الدراسات الاقتصادية في «بنك بيبلوس» نسيب غبريل.

ـ يُعرَض الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت بيروت

«قابل للنقاش» ـ «دبي الأولى»

تتناول حلقة الليلة الأبعاد السياسيّة والاستراتيجية للتصعيد بين تركيا وروسيا في شمالي سوريا. وتستضيف نوفر رمول من اسطنبول أستاذ القانون والعلاقات الدولية في جامعة صباح الدين سمير صالحة، ومن موسكو الخبير في العلاقات الروسية العربية يفغيني سيدروف، ومن الرياض الكاتب عبد الله الشمري.

ـ يعرض الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت

«أحمر بالخط العريض» ـ «أل بي سي آي»

يطرح مالــك مكتبي في حلقة الليلة مع مجموعة من الضيفات مسألة الشكل الخارجي والتصالح مع الجسد. تتخلل الحلقة مقاربات مختلفة للموضوع، فنرى المرأة المتصالحة مع شـــكلها الخارجي، وأخرى لجأت إلى عمـليات التجميل لتدعّم ثقتها بنفسها، وثالــــثة غير متصالحة مع جسدها بسبب النظرة الذكورية.

ـ يُعرَض الساعة التاسعة والأربعين دقيقة بتوقيت بيروت

تستضيف بولا يعقوبيان الليلة منسق الأمانة العامة لقوى 14 آذار فارس سعيد، للبحث في تداعيات خطاب الرئيس سعد الحريري، والعلاقات بين أركان 14 آذار. تتناول الحلقة ملف الشغور الرئاسي والاتصالات القائمة لتسهيل انتخاب الرئيس.

ـ يعرض الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت بيروت.

تسلط حلقة الليلة من البرنامج الضوء على واقع القطاع الصحي في مصر بعنوان «طبّ للبيع». يطرح البرنامج الوثائقي الأسبوعي إشكاليّة تحوّل مهنة الطبّ إلى تجارة بفعل الضغوط المعيشية، ويسأل متى يخرج الطب في مصر من حالة الإنعاش؟

ـ يُعرض الساعة السادسة بتوقيت بيروت.

«فاشن ستار» ـ «دبي وان»

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل