المحتوى الرئيسى

دي كابريو وكيت.. صداقة 20 عامًا لم يتخللها الحب أبدًا «ما يُضحكها يُضحكني»

02/16 23:31

منذ أن خرج علينا الثنائي ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت في إطلالتهما الأشهر والأنجح على مدار تاريخهما الفني في فيلم "تيتانيك" الشهير، والتي أرهقوا بعدها خيال العشاق بقصة حب أسطورية بين "جاك" و"روز"، اتُخذت مشاهد منها أيقونات للحب الأبدي لكل عشاق العالم، أصبح الشابين من أهم الوجوه الفنية في هوليوود، ومن لقائهما الأول ذائع الصيت عام 1998خرج النجمان صديقان صداقة نادرة استمرت من لحظة طرح الفيلم وحتى وقتنا هذا.

أول أمس، أظهرت كيت دعمًا وحُبًا كبيرين لليو، خلال حفل توزيع جوائز "بافتا"، الذي كُرم خلاله النجمان، وفي لقطتين خطفا الأنظار، وأظهرا مدى الحب والاحترام بينهما، كانت الأولى أثناء صعود كيت لاستلام جائزتها، وكان يُصفق لها دي كابريو بحرارة وسط الآخرين، ولكنها اختارته دونًا كي تشد على يديه فرحةً دونًا عن غيره، والثانية خلال تسلم ليو جائزته كأفضل ممثل عن فيلم "العائد"، نظرت له "روز" نظرة بها الكثير من الحب والفرحة والثقة في صديقها، أعادت إلينا نظرة كيت الكثير من المواقف التي جمعت بين الفنانيين، على مدى 20 عامًا من الصداقة والظهور سويًا في لحظات حاسمة في حياتيهما.

في 1998 بعد النجاح الساحق لفيلم تيتانيك، وحصول الاثنين على جوائز جولدن جلوب، كأفضل ممثل وأفضل ممثلة، صرّحت كيت في حوار لمجلة "فانيتي فير": "ليو ربما يكون أجمل رجال العالم، هو يعلم أنه رائع ولا يُبالي".

في 2008 كان ثاني الأعمال الفنية التي جمعت كيت بدي كابريو، وأخرها وكان فيلم "الطريق الثوري"، للمخرج سام مينديز زوج كيت ومُخرج فيلمهما الأول أيضًا تيتانيك.

أهدى ليو كيت خاتمًا ذهبيًا عقب الانتهاء من تصوير الفيلم، تقديرًا منه لها، وتحتفظ كيت بالخاتم، وأشارت  لمجلة "فلير" الأمريكية إلى أن بداخله رسالة منه لها، وعما كُتب بداخله، رفضت وينسلت قائلة: "لن أكشف لكم ما هو منقوش بداخله".

"أُحبك كثيرًا، حقًا أحبك من كل قلبي"

كانت هذه كلمات كيت لدي كابريو على مسرح جوائز الجولدن جلوب عام 2009، والتي أثارت جدلًا كبيرًا حول طبيعة علاقتهما، بكت كيت خلال استلامها الجائزة ووجهت كلمة لليو الجالس ضمن الحضور: "ليو، أنا سعيدة جدًا بوقوفي هُنا، وأود أن أقول إني أحبك كثيرًا، أنت مذهل، حقًا أحبك من كل قلبي".

قال ليو عن علاقته بكيت في 2013 في تصريح أنهى الجدل حول علاقتهما: "علاقة غير قابلة للكسر، لقد بكيت على كتف كيت الكثير من المرات، وضحكت كثيرًا أيضًا، ما يُضحكها يُضحكني، يوجد بيننا سحر خاص، أتحدث لها طوال الوقت، لأننا أصدقاء لا شيء آخر" مؤكدًا :"ليس شيء غير ذلك".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل