المحتوى الرئيسى

تقرير في الجول - هل يجب على مانشستر سيتي القلق من إعداد جوارديولا البدني للاعبيه

02/16 19:40

ينتظر عشاق كرة القدم بداية الموسم الجديد من أجل مشاهدة بيب جوارديولا مديرا فنيا في الدوري الانجليزي أخيرا مع مانشستر سيتي وذلك بعد أن تم إعلانه رسميا كخليفة لمانويل بيللجريني من قبل النادي السماوي.

ولكن على مانشستر سيتي الحذر من الآن من جوارديولا وإعداده البدني للاعبيه بعد موسمين من الإصابات المتتالية والمتزايدة والمتكررة للاعبي بايرن ميونبخ والتي تأتي معظمها في التدريبات بجانب كونها إصابات عضلية.

كثرة الإصابات وعدم عودة المصابين سريعا أو تعرضهم لانتكاسة كان سببا في خلاف بين جوارديولا وطبيب الفريق البافاري موللر الموسم الماضي ليقرر الأخير الرحيل عن الفريق بعد خدمة 40 عاما في الجهاز الطبي انتهت بسبب هجوم المدرب الإسباني عليه بسبب موقف المصابين.

ولكن الطبيب لم يكن السبب فإصابات الفريق استمرت هذا الموسم أيضا والغيابات أصبحت أكثر فتعرض 19 لاعبا من الفريق البافاري للإصابة هذا الموسم منهم الحارس البديل أولرخ الذي لم يشارك في أي مباراة وصفقة الشتاء سيردار تاشي الذي تعرض للإصابة في أول تدريب له مع الفريق.

بل إن المدافع كيرشوف الذي لم يلعب مع بايرن أي مباراة هذا الموسم تعرض لإصابة عضلية بعد 4 مباريات فقط عند إعارته لسندرلاند في الشتاء في إشارة قوية إلى وجود خطأ في طريقة إعداد جوارديولا البدني للاعبيه سواء قبل أو أثناء الموسم مما يتسبب في كثرة الإصابات للاعبي الفريق.

ويعاني سيتي حاليا من تلك المشكلة كثرة الإصابات العضلية وذلك قبل وصول جوارديولا فالفريق هذا الموسم تعرض 14 لاعبا منه لإصابات مختلفة معظمها عضلي أيضا مع طول فترة العلاج وتأخر عودة المصابين والأبرز كان فينسنت كومباني الذي تعرض لانتكاسة ثلاث مرات هذا الموسم.

وسيكون على مانشستر سيتي الجلوس مع جوارديولا لمعرفة سبب كثرة الإصابات التي تضرب لاعبي الفريق حاليا خصوصا أن كثرة الإصابات تؤثر على مسيرة النادي ومنافسته على البطولات المختلفة والمنتظرة منه الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل