المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يعيد السيطرة على عدة قرى في ريف اللاذقية الشمالي

02/16 19:25

19:13 16.02.2016(محدثة 19:19 16.02.2016) انسخ الرابط

أعادت وحدات من الجيش السوري والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبي الأمن والاستقرار إلى قريتي وادي باصور وجبل عين الغزال بريف اللاذقية الشمالي.

قال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إن "وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أعادت الأمن والاستقرار إلى قريتي بلله وشلف" شمال شرق مدينة اللاذقية بنحو 52 كم.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش " قضت على أخر البؤر والتحصينات الإرهابية في القريتين وكبدت التنظيمات الإرهابية خسائر في الأفراد والعتاد قبل أن يفر العديد من أفرادها باتجاه الحدود السورية التركية".

وبين المصدر أن "وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري قامت بتفكيك العبوات الناسفة التي خلفها الإرهابيون لإعاقة تقدم الجيش".

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أعادت أمس الأمن والاستقرار إلى رويسة الجلطة وأرض القرم وظهرة الكروم والنقطة 665 في الريف الشمالي لللاذقية.

وتنتشر في ريف اللاذقية الشمالي والشمالي الشرقي تنظيمات إرهابية تكفيرية بينها "جبهة النصرة" وما يسمى "لواء أحرار الساحل" و"لواء السلطان عبد الحميد" و"حركة أحرار الشام الإسلامية" وغيرها من التنظيمات التي تضم في صفوفها إرهابيين أجانب يتسللون عبر الحدود التركية.

انظر أيضا: نسمة أمل يحملها مازن الترزي الى الجرحى من الجيش العربي السوري انتصارات الجيش السوري وحلفائه تتوالى في ريف حلب الشمالي الجيش السوري يوسع عملياته في المحور الشرقي المتاخم لريف إدلب

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الدفاع الروسية: تركيا نظمت حملة إعلامية ضد روسيا

اتهمت وزارة الدفاع الروسية تركيا بشن حملة إعلامية ضد روسيا، والغرض منها، وفقا للجيش الروسي، هي تهدف إلى الحفاظ على نفوذها في شمال وشمال غربي سوريا.

تركيا لا تسمح لطائرة تسيبراس بعبور مجالها الجوي

أعلنت اليونان احتجاجها ضد قرار تركيا.

الأمن الفيدرالي الروسي: لا نرى بصمة تركية في إسقاط الطائرة الروسية بسيناء

قال رئيس جهاز الأمن الفيدرالي الروسي ألكسندر بورتنيكوف، اليوم الثلاثاء، إن روسيا لا ترى أي بصمة تركية في حادث سقوط الطائرة الروسية "إيه 321" في سيناء في أكتوبر الماضي، وأشار بورتنيكوف إلى أن التحقيقات في الحادث مازالت مستمرة.

ظريف: السعودية تفرض أجندتها على الأزمة السورية

أكد وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، أن وقف إطلاق النار في سوريا وعودة الحوار السياسي بين الأطراف، مرهون بوقف التدخل الخارجي في شؤون السوريين.

بالفيديو... روسيا ترسل أخطر أسلحتها السرية إلى سوريا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل