المحتوى الرئيسى

من وحى تسريحات نجمات هوليوود..موديلات كلاسكية لا يمكن أن تغيب موضتها

02/15 23:59

تتنوع موضة تسريحات الشعر وتختلف كل عام، ولكن قبل أن ننظر إلى ما تخبرنا به الموضة الجديدة علينا أن نطل على موضة السنوات الماضية، حيث نشر موقع "fashionstylemag"، مجموعة من أشهر تسريحات الشعر التى أثبت بالدليل القاطع أنها موضة لا تغيب مهما يمر الزمن، والدليل على ذلك أنها حظت باهتمام الكثير من النجمات على مدار التاريخ.

الشعر المنسدل موضة لا تغيب شمسها

فنجد أن ليومنا هذا نذهب إلى الكوافير ونطلب تسريحة "مارلين مونرو أو أودرى هيبرون" على الرغم من بساطتها إلا أنهم استطاعوا أن يكون لهم علامات محفورة فى مجلات الموضة العالمية.

ومن العصر الحديث نجد كثير من شهريات " هوليود" تسريحات شعرهم لا تتبع موضة محددة ولكنها بلمسات كلاسكية استطاعت أن تبقى وتتصدر صور أغلفة المجلات ومواقع الموضة العالمية.

فنجد أن تسريحة شعر " جينفر لوبيز " على الرغم من بساطتها تعتبر موضة لا يمكن أن تغيب حيث يتميز شعرها بشكل غجرى منسدل على كتفيها بطريقة بسيطة دون أن يكون هناك إكسسوارات أو حتى مشابك للشعر.

وعلى الرغم من أن فرد الشعر سواء بالكراتين أو البروتين إلا أن الخصلات المجعدة المنسدله على الأكتاف ستظل موضة الفتاة الجريئة إلى الأبد.

الشعر القصير موضة لا تغيب

?‏وبإطلالة بسيطة تميزت تسريحة شعر الفنانة " michelle williams pixie " فهى تعتمد على الطبقات القصيرة واللون الأشقر الذى يلائم الفتاة التى تعشق الإطلالة الكاجوال العصرية .

وعن خصلات الشعر المنسدلة بطريقة مستقيمة التى تظهر بها أغلب الفتيات اللواتى يرغبن فى الظهور بإطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال دون المبالغة فى تصفيف الشعر حسب موضة العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل