المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. يونايتد حاول ضم فابريجاس.. وبرشلونه يراقب "الطفل المعجزة"

02/15 11:20

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

بدأ ريال مدريد استعداده لمواجهة روما في دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال  على ملعب الأوليمبيكو يوم الأربعاء بمران غاب عنه المصابون: مارسيلو و بيبي و جاريث بايل.

وتعد هذه أول مرة منذ تولي  زيدان تدريب الريال مدريد التي لا يحصل فيها الفريق على راحة حيث يشهد هذا الأسبوع خوض الـ"ميرينجي" لمباراتين.

وتأتي هذه المواجهة عقب فوز ريال مدريد السبت على أثلتيك بلباو 4-2.

وتدرب الأساسيون في مواجهة الأمس داخل صالة الألعاب الرياضية لخوض تمارين التعافي باستثناء توني كروس الذي تدرب على العشب.

وخاض المران الأساسي في الملعب اللاعبون الاحتياطيون إيسكو ألاركون وكيكو كاسيا وروبن يانييز والبارو اربيلوا وناتشو وكاسيميرو ولوكاس فاسكيز وخيسيه رودريجز.

وارتكز المران على تدريبات الاستحواذ والتمرير بجانب الشق البدني والعدو والتسديد على المرمى ومباراة مصغرة.

وصف زيدان، لاعبه كرستيانو رونالدو بـ"الرائع " بعد أن كان سببًا رئيسًا في فوز فريقه على ضيفه بيلباو السبت.

وقال زيدان للصحفيين بعد المباراة :" ماذا يمكنني أن أقول عن كرستيانو ؟ أنتم هنا لتقولون إن كان لعب بشكل جيد أو لا أو إن كان منتهي أم لم ينته بعد".وأضاف: "لقد أظهر اليوم أنه قاتل بشكل رائع، لقد كان في مستوى جيد".

كما أشاد بخاميس رودريجز وقال: " لقد عاد لتسجيل الأهداف، أنا سعيد له وشيئا فشيئا سوف يعود إلى مستواه الطبيعي ، ويظهر أهميته في الفريق ".

وتابع زيدان: "كان لدينا بعض الأخطاء، ولكن هذا لا يقلقني لأننا فزنا بالمباراة ، كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة ، ولا يسعنا إلا أن نحاول تقليل الأخطاء".

كما تحدث زيزو عن طرد فاران: "لا أعتقد أنه قرار عادل ، لم أشاهد الصور لكن قيل لي أنه قفز بشكل طبيعي ولا يستحق البطاقة الصفراء الثانية".

كما أكد زيدان أن فريقه مستعد للمباراة المقبلة أمام روما في دوري الأبطال وقال :" نحن في حالة جيدة بدنيا وفنيا، المباراة المقبلة ستعيد لي بعض الذكريات الجيدة، لقد فزت بها كلاعب ومساعد مدرب، وسنقاتل من أجل الفوز بها مرة أخرى".

على الرغم من إنه شارك في آخر 18 دقيقة فقط، في فوز فريقه ريال مدريد على أتلتيك بيلباو، إلا أن لاعب الوسط الدولي ايسكو  نال إعجاب الجماهير العاشقة في سانتياجو برنابيو.

إيسكو الموهوب والذي يشبهه البعض بزيدان في بعض حركاته، دخل إلى أرض الملعب في لقطة فنية مميزة حينما استطاع مراوغة 4 لاعبين من الخصم بيلباو، فيما راوغ الأخير بمهارة أكثر من رائعة.   

هذا الأمر هو ما دفع جمهور ريال مدريد في سانتياجو برنابيو للغناء باسم إيسكو لعدة دقائق، بعد ما قام به الدولي الإسباني.

 وسجل ريال مدريد فوزًا جديدًا على ضيفه أتلتيك بيلباو ليواصل ملاحقة المتصدرين أتلتيكو مدريد وبرشلونة اللذان سيلعبان غدًا ضمن نفس الجولة.

قال دييجو سيميوني،  عقب فوز اتلتيكو مدريد 1- صفر على مضيفه خيتافي في الجولة الـ24 لليجا إن "طعم المعاناة أمر إيجابي أيضا"، مشيدا في الوقت ذاته بـ"الهدف" الذي أحرزه مهاجم "الروخيبلانكوس" المخضرم فرناندو توريس.

وقال الـ"تشولو" خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "لا شك أننا نعاني في كل مرة نزور فيها ملعب خيتافي، والمباراة أمامه دائما ما تكون صعبة. لقد لعبوا بشكل جيد للغاية والكرة في حوزتهم، رغم عدم تهديد مرمانا بفرص خطيرة".

وأردف "بدأنا المباراة بشكل جيد حتى الكدمة التي تعرض لها جابي. حتى هذه اللحظة كان الفريق يلعب بشكل جيد للغاية ولكننا بدأنا نفقد التناغم والسرعة التي بدأنا بها. وفي الشوط الثاني، لم نتعرض لضغط هجومي، باستثناء اللحظات الأخيرة".

وواصل سيميوني تصريحاته "تذوق طعم المعاناة شيء إيجابي أيضا. لدينا قدرة كبيرة على ردة الفعل والتعامل مع جميع المواقف. لقد خاطرنا بهذه النتيجة خلال اللقاء ولكن هناك عمل دفاعي كبير في المقابل من أجل المحافظة على هذا الهدف والفوز بالمباراة".

وعن الهدف الذي أحرزه توريس وأهدى النقاط الثلاث للـ"كولتشونيروس"، قال "كان هدفا جيدا، جاء بعد لعبة سريعة قادها كاراسكو من اليمين قبل أن يلعب كرة أرضية داخل المنطقة قابلها توريس مباشرة في الشباك بشكل جميل. الأهداف دائما ما تصنع حاضر المهاجمين وأتمنى هذا الأمر بالنسبة لفرناندو".

وأكد "سنواصل على نفس النسق الخاص بنا. هناك منافسة قوية في الوقت الحالي لاسيما فياريال الذي يمر بفترة جيدة، والذي سنواجهه يوم الأحد المقبل في الليجا" متما "البرسا لا يمكنه أن يتعثر، وإذا ما تحدثنا عن الحسابات المنطقية، فلن يتعثر إلا قليلا حتى نهاية الموسم".

واختتم تصريحاته حول الإصابات التي تعرض لها الثنائي جابي ويانيك كاراسكو، الذي تعرض لالتواء في الكاحل وتم استبداله بماتياس كرانيفيتر "تلقى جابي كدمة وقوية وتحامل على نفسه بقوة لإكمال المباراة حتى النهاية. أمام يانيك فنتمنى أن تكون إصابته بسطية".

جريزمان مهدد بالغياب عن الديربي

تمكَّن نادي أتلتيكو مدريد، من استعادة وصافة ترتيب الليجا  وذلك بعد الانتصار على حساب خيتافي بهدف نظيف

وشهد اللقاء حصول اللاعب خيمينيز، ، على بطاقة صفراء ستضطره للغياب عن اللقاء المقبل للفريق أمام فياريال.

 الخبر السار لجماهير أتلتيكو ببطاقة صفراء خيمينيز هو أنَّه سيكون بسجل نظيف قبل مواجهة ريال مدريد الجولة بعد المقبلة في سانتياجو بيرنابيو.

 بينما لا يزال الخطر يحوم حول مشاركة الفرنسي أنتونيو جريزمان في الديربي حيث يمتلك اللاعب 4 بطاقات صفراء، وحصوله على بطاقة صفراء إضافية في لقاء فياريال الجولة المقبلة تعني غيابه عن الديربي.

 على الجانب الآخر من العاصمة مدريد، يتواجد كل من سيرجيو راموس و داني كارفخال تحت تهديد الغياب عن الديربي، حيث أنَّ تعرضهم لإنذار في الجولة المقبلة أمام ملقا يعني غيابهم.

أبدى الظهير الأيمن البرازيلي لنادي برشلونة دانييل ألفيس، انزعاجه بعد أن استبدله مدرب الفريق إنريكي في مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو مساء الأحد .

واستبدل انريكي ألفيس في الدقيقة 60 من المباراة وأدخل مكانه أليكس فيدال وأظهرت الصور خلال المباراة غضب ألفيس الكبير بعد قرار استبداله.

وأظهرت لقطات الفيديو خلال المباراة غضب ألفيس على مقاعد البدلاء بعد أن ركل شيئا كان أمامه، في إشارة واضحة على غضبه من خروجه من المباراة.

وسجل برشلونة خلال مباراته أمام سيلتا فوزا كبيرا بستة أهداف لهدف، في مباراة مثيرة لثلاثي هجوم برشلونة ، ليواصل صدارته لليجا .

تلاعب برشلونة بضيفه سيلتا فيجو وسحقه بنتيجة 6-1 بعد عرض ممتع من ليونيل ميسي ونيمار وثلاثة أهداف من لويس سواريز و واصل الثلاثي الأسطوري ميسي و سواريز ونيمار تألقهم المذهل مع برشلونة هذا الموسم.

وعزز برشلونة (حامل اللقب) موقعه في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، علما بأن لديه مباراة مؤجلة أمام سبورتنج خيخون يوم الأربعاء .

فعلى أرض ملعب كامب نو، سجل لبرشلونة صاحب الأرض والجمهور كل من ميسي، سواريز في ثلاث مُناسبات، إيفان راكيتتش والبرازيلي نيمار دا سيلفا فيما سجل جيديتي هدف سيلتا فيجو الوحيد .

و قدم لاعبو برشونه لوحات اعجازية منها ضربة جزاء اسطورية مررها ميسي الى سواريز ليزيد غلته من الاهداف .

واصل نادي برشلونة سلسلة مبارياته ذات النتائج الإيجابية، تحت إشراف المتألق لويس إنريكي.

وحقق الفريق انتصاراً عريضاً على ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 6-1.

الفريق الكتالوني واصل بهذا الانتصار، سلسلة من 30 لقاء دون هزيمة هذا الموسم مع فرصة زيادة الغلة.

وكان إنريكي مع الجولة الماضية قد تمكن من الوصول إلى 29 لقاء على التوالي دون هزيمة، مُطيحاً بالرقم الأفضل في برشلونة والمسجل باسم بيب جوارديولا سابقاً بـ 28 لقاء.

و بعد وصوله لـ 30 لقاء  بات يضع طموحاً آخر لتحطيمه وهو الرقم القياسي المُسجل باسم كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد والذي حقق 31 مباراة على التوالي دون هزيمة.

"البارسا" لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة مع سبورتنج خيخون وتبدو فرصة النادي في الوصول لهذا الرقم وتحطيم رقم أنشيلوتي ممكنة.

يذكر أنَّ أفضل رقم قياسي في الكرة الإسبانية مسجل باسم المدرب الهولندي ليو بينهاكير والذي حقق مع ريال مدريد في موسم 1988-89 سجلاً من 34 مباراة على التوالي دون هزيمة.

استعاد لويس سواريز، صدارة هدَّافي اليجا وذلك بعد تسجيله هاتريك في شباك سيلتا فيجو مساء امس.

وكان كريستيانو رونالدو قد خطف الصدارة من سواريز في مباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو إلا أنَّ 24 ساعة فقط كانت كافية لسواريز  لاستعادتها.

وسجل سواريز 3 أهدف من نصف دستة أحرزها فريقه في شباك سيلتا فيجو على ملعب كامب نو ، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 23 هدفاً في الليجا متفوقاً على رونالدو بفارق هدفين.

النجم الأوروجوياني رفع رصيده الإجمالي من الأهداف هذا الموسم مع برشلونة إلى 39 هدف في 35 مباراة رسمية مع الفريق حتى الآن.

وتجاوز سواريز بهذا الرصيد أفضل رصيد للدولي الكاميروني الأسبق صامويل إيتو في صفوف برشلونة وهو الذي سجل 36 هدف في 52 مباراة في موسم 2008 - 2009.

سواريز تجاوز أيضاً أفضل سجلات البرازيلي ريفالدو الذي سجل مع برشلونة 36 هدف في 53 مباراة في موسم 2000- 2001.

ويبقى السجل الأفضل للاعب برشلوني من ناحية الأهداف في موسمٍ كروي واحد مُسجل باسم النجم ليونيل ميسي الذي سجل 73 هدفاً في 60 مباراة في موسم 2011- 2012.

برشلونه يراقب " الطفل المعجزة " حارس ميلان

تواجد وفد فني تابع لنادي برشلونة في مدرجات ملعب "سان سيرو"  امس لمراقبة جيانلويجي دوناروما، حارس فريق ميلان خلال مباراة فريقه مع جنوى.

ووفقًا لما نشرته شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن كشافي برشلونة يستهدفون الحارس صاحب الـ16 عامًا والذي فرض نفسه أساسيًا على تشكيلة الميلان هذا الموسم على حساب دييجو لوبيز.

وخاض دوناروما الذي يعد هدفًا لعدد من أندية أوروبا، 16 مباراة هذا الموسم بقميص ميلان في الدوري الإيطالي.

بيب يريد الابا في مان سيتي

ذكرت تقارير صحفية أن بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ  يخطط لخطف مدافع الفريق، دافيد ألابا، إلى إنجلترا للعب تحت قيادته في مانشستر سيتي الموسم المقبل.

وبحسب صحف بريطانية  فإن السيتيزنز على استعداد لتحقيق رغبة مدربهم الجديد عبر تقديم عرض ضخم قد يصل إلى 60  مليون يورو  لنقل  النمساوي الدولي ألابا إلى ملعب الاتحاد.

يذكر أن عقد ألابا، الذي انضم إلى صفوف الفريق الأول لبايرن ميونيخ قادماً من قطاع الشباب، يمتد في أليانز أرينا حتى صيف 2018.

سيغيب دانييل جينشك مهاجم فريق شتوتجارت حتى نهاية الموسم الحالي، عقب تعرضه لإصابة بالغة في الركبة الأحد، بعد أن كان على وشك العودة إلى الفريق بعد تعافيه من إصابة في الظهر ابعدته عن الملاعب منذ شهر سبتمبر الماضي.

أعلن شتوتجارت عن حاجة جينشك (24 عاما) لاجراء جراحة، بعدما أصيب بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى إثر التحام قوي خلال مشاركته في تدريبات الفريق بالامس .

وأشار النادي إلى أن جينشك عاد للمشاركة في تدريبات الفريق منذ 10 أيام فقط/ عقب شفائه من إصابة في الظهر.

من جانبه، صرح يورجن كرامني مدرب شتوتجارت: "لقد صادف جينشك سوء حظ بالغ وغير مفهوم بالنسبة لنا جميعا. جميع عناصر الفريق تتمنى له الشفاء العاجل".

وكان جينشك قد تعرض لإصابة مماثلة سابقا، عقب إصابته بتمزق آخر في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في شهر فبراير 2014، حينما كان لاعبا في فريق نورمبرج قبل أن ينضم إلى صفوف شتوتجارت، الذي يحتل المركز العاشر حاليا في ترتيب الدوري الألماني، في شهر يونيو من نفس العام.

بوجبا : اتلقى نصائح من زيدان وميسي

اجرى بول بوجبا، نجم فريق يوفنتوس، متصدر الدوري الايطالي مقابلة مطولة مع برنامج "تيليفوت" في القناة الفرنسية الاولى وتحدث فيها عن ابرز القضايا، النجم الفرنسي يثير اهتمام ابرز الاندية الاوروبية وعلى وجه الخصوص عملاقي الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

واعترف بوجبا ان ليو ميسي قدم له بعض النصائح حينما التقى به في حفل الكرة الذهبية الشهر الماضي، وقال: "لقد تحدثت مع ميسي في حفل الكرة الذهبية، وقدم لي بعض النصائح".

وسئل النجم الفرنسي بشأن مستقبله ولم يعطي تفاصيل حول الفريق الذي سينضم اليه ولكنه اشار بطريقة غير مباشرة عن حلمه في اللعب لاحد اكبر الاندية: "برشلونة؟ هدفي هو ان اكون الاول.. اي ان افوز بالالقاب، انا لا العب لاحتلال المركز الثاني".

واضاف: "اريد أن أكون أفضل لاعب في العالم، وهدفي هو ان احقق الكرة الذهبية، انني اعمل جاهدا لتحقيق ذلك".

وتحدث بوجبا عن زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، بحيث منذ ان تولى الاسطورة الفرنسية تدريب الريال  والشائعات لا تتوقف بشأن احتمال انضمامه لبطل اوروبا 10 مرات، ورد نجم اليوفي: "زيدان قدوتي، انه لاعب وشخص مذهل، حينما يتحدث الكل يستمع".

وتجدر الاشارة ان هناك احتمال كبير بان يكون هذا هو الموسم الاخير لبول بوجبا مع يوفنتوس، وقد تكون وجهة لاعب مانشستر يونايتد السابق الليجا لاسبانية مع اهتمام كبير لكل من ريال مدريد وبرشلونة.

قرر نادي باريس سان جيرمان  ظهيره الأيمن سيرج أورييه، بعد إهانته لللمدرب  لوران بلان وعدد من زملائه بالفريق، في مقطع مصور نشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

أفاد النادي في بيان: "باريس سان جيرمان يريد أن يعرب عن دعمه للمدرب رولان بلان وللاعبين الذين تعرضوا للإهانة".

أضاف: "لا أحد يخجل من النادي. لن نسمح لأحد أن يعرضنا للخطر وأن يشتت تركيزنا عن أهدافنا"، مشيرا إلى أن النادي "يركز في مواجهة تشيلسي بدوري الأبطال" يوم الثلاثاء المقبل.

استبعد الإيفواري أورييه عن مران الفريق ظهر اليوم الأحد بعد ظهور هذا الفيديو الذي وصف فيه بلان بالشاذ، وقال فيه عن الأرجنتيني أنخل دي ماريا إنه "دمية" وإنه لا يخشى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وإن الحارس سلفاتوري سيريجو "انتهى".

واعتذر أورييه لاحقا عن هذا الفيديو الذي نشر عبر تطبيق "بيريسكوب"، وقال: "اعتذر عما فعلت. ما قمت به خطأ لا يغتفر".

يذكر أن أورييه كان بطل فضيحة أخرى حينما نشر في مارس 2015 فيديو آخر على شبكة (فيسبوك) الاجتماعية: شتم فيه الحكم الهولندي بيورن كويبرس للتعبير عن استيائه من قراراته التحكيمية خلال لقاء إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي أمام "البلوز" في ستامفورد بريدج والذي انتهى بالتعادل الايجابي 2-2.

هاجم مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليجريني حكم مباراة فريقه أمام توتنهام والتي انتهت بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف واعتبر أن قراراته ساهمت في فوز السبيرز.

 وقال بيليجريني: "لقد كانت ضربة جزاء توتنهام خاطئة، الكرة ارتطمت بالكوع الخلفي لرحيم، لم يكن بإمكانه حتى رؤية الكرة".  

وأضاف: "لقد كان نفس الحكم في مبارتنا الأولى، واحتسب في تلك المباراة هدفين لهم من تسلل وخسرنا 4-1".  

وتابع بقوله "روح الفريق كانت جيدة لكنها لم تكن كافية من أجل الفوز أو الخروج بالتعادل من المباراة، لقد ارتكبنا خطأ مهماً في الهدف الثاني وضربة الجزاء لم تكن صحيحة".

واختتم التشيلي تصريحاته بقوله: "نحن ذاهبون للقتال من أجل اللقب، ما زال أمامنا 36 نقطة، ولا نبعد سوى 6 نقاط عن الصدارة، الأمر لا يزال ممكناً".

وخسر مانشستر سيتي مباراته أمام توتنهام في ملعب الاتحاد وتجمد رصيده عند 47 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر ليستر سيتي.

من المبكر الحديث عن اللقب

أصر ماوريسيو بوكيتينو أنه لا يزال من المبكر الحديث عن فوز توتنهام بلقب الدوري الإنجليزي بعد الانتصار الأحد على مانشستر سيتي.

 وعقب مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي قال بوكتينيو للصحفيين: "لقد كان فوزاً مهماً للغاية، نحن سعداء جداً، اللاعبون قدموا كل ما يملكون".

 وأضاف: "كما هو الحال دائماً لا نزال بحاجة للعمل المثالي والتحسن كل يوم، نحن الآن في وضع جيد في الدوري، ولكن من السابق لأوانه الحديث عن اللقب".

 وواصل الأرجنتيني: "كان اختباراً كبيراً بالنسبة لنا، من الرائع ما نشعر به بعد الفوز على مانشستر سيتي في ملعبهم، هم أيضا فريق كبير".

وأخيراً قال: "صحيح، لم يكن للمشجعين الحلم بالفوز باللقب، ولكن نحن سنتجه للتفكير بالمباراة أمام فيورنتينا الخميس المقبل".

 توتنهام يحتل المركز الثاني مناصفة مع أرسنال بفارق نقطتين عن صاحب الصدارة ليستر سيتي.

سداسية نادرة لريدز في فيلا بارك

حقق فريق ليفربول فوزاً ساحقاً على مضيفه أستون فيلا بسداسية دون رد، على ملعب "فيلا بارك".

ليفربول افترس منافسه الأقرب للهبوط ورفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن، بينما حافظ أستون فيلا على المركز الأخير برصيد 16 نقطة.

سجل سداسية ليفربول دانيل ستاريدج في الدقيقة 16 وجيمس ميلنر (25) وإيمري (58) وأوريجي (63) وكلاين (65) وكولو توريه (71).

مان يونايتد حاول ضم فابريجاس

كشف ديفيد مويس، عن محاولة فاشلة من مانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعب الوسط الدولي سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الحالي.

قال مويس في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس": "كنا على يقين تام أننا سوف نضم فابريجاس في صيف 2013، لقد تحدثنا إليه، ولكن الصفقة لم تحدث للاسف".

وكان فابريجاس قد انتقل في صيف 2014 من برشلونة إلى نادي تشيلسي ، بعد أن بات لاعبا ثانويا في صفوف برشلونة.

أضاف مويس: "من غير العادل أن تتم إقالتي بعد 10 أشهر ولكن بعد رحيل ديفيد جيل تغير كل شيء في مانشستر يونايتد".

اعترف ارسين فينجر، أنه كان يريد التعاقد مع رياض محرز قبل ان ينتقل لنادي ليستر سيتي.

 في تصريح لنا قال: "مجتمعنا غريب، إذا وقعت مع لاعب بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني، الناس هنا سوف ينتقدوني وسيقولون أليس هذا خطير، ولكن إذا وقعت مع لاعب بـ40 مليون، سوف يقولون عنه جيد".  

وكان محرز الجزائري قد انتقل قبل موسمين من نادي لوهافر  إلى ليستر سيتي مقابل 40 الف جنيه إسترليني فقط.

 ويعتبر أكثر المساهمين في الأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 24 هدفا سجل منها 14 وصنع 10 أخرى.

ظهرت تقارير في الصحافة الإسبانية في الأيام الأخيرة أكدت أن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوجبا، وأن الفرنسي مستعد لتخفيض مطالبه المالية من أجل الانضمام البارسا.

لكن وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا نفى هذه الشائعات بقوله "صحيفة سبورت الكتالونية لم تراعي الشعور، هل يقولون إن ميسي يفكر في مدريد؟".

وكتب رايولا على حسابه الشخصي في "تويتر" تغريدة تصف أن كل ما يقال عن برشلونة وبوجبا مجرد هراء وأقاويل صحف فقط.

وكان بوجبا قد ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبية في الآونة الأخيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي ومانشستر سيتي، ويبدو أن الصراع عليه سيكون على أشده الصيف المقبل.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

اقتنص فيورنتينا ثلاث نقاط غالية بعدما قلب تأخره بهدف لفوز قاتل بهدفين لواحد أمام إنتر على ملعب "أرتيميو فرانكي"

انهى "النيراتزوري" الشوط الأول متقدما في النتيجة بالهدف الذي أحرزه مارسيلو بروزوفيتش

وانتفض أصحاب الأرض في الشوط الثاني بعدما عادلوا النتيجة عبر  بورخا فاليرو.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تلفظ فيه أنفاسها الأخيرة، انفجرت الفرحة في جنبات الملعب بعدما أحرز البديل خوما باباكار هدف النقاط الثلاث (1+90).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل