المحتوى الرئيسى

بالفيديو- أرسنال يتفوق على صمود ليستر ليهدد نجاح «مغامرة القرن»

02/14 16:11

حسم أرسنال قمة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي استضاف خلالها ليستر سيتي المتصدر بفوز مثير بنتيجة (2-1)، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ 26 للبطولة.

الفوز أشعل المنافسة على قمة البطولة، حيث رفع أرسنال رصيده إلى النقطة 51 في وصافة البطولة ليقلص الفارق مع ليستر إلى نقطتين فقط، بعدما توقف رصيد الأخير عند 53 نقطة.

وشهد الشوط الأول إثارة وندية حيث سيطر أرسنال على اللعب، وفي المقابل اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة وتحصل من خلالها ليستر على ركلة جزاء في الدقيقة 45 ترجمها فاردي إلى الهدف الأول.

وتلقى ليستر سيتي ضربة قوية مع بداية الشوط الثاني، حيث تحصل لاعبه داني سيمبسون على البطاقة الصفراء الثانية بالتحديد في الدقيقة 54 وبالتالي البطاقة الحمراء، ليكمل الثعالب المباراة بعشرة لاعبين.

وهاجم أرسنال بقوة بحثاً عن استغلال النقص العددي وتعديل النتيجة، وهو ما نجح به بالفعل في الدقيقة 70 عن طريق هدف لنجمه ثيو والكوت.

وشهدت الدقائق المتبقية من المباراة إعصار هجومي من جانب أرسنال، وهو ما أسفر في النهاية وفي الثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع عن هدف الانتصار الذي جاء برأسية البديل ويلباك.

وشهدت المباراة تواجد المحترف المصري بصفوف أرسنال محمد النني على مقاعد البدلاء، وأجرى اللاعب عمليات الإحماء مع بداية الشوط الثاني، إلا أن أرسين فينجر مدرب الفريق فضل الدفع بعناصر هجومية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل