المحتوى الرئيسى

بالصور.. قرية الفائز عالميًا بالقرآن:"طلعت أكذوبة"

02/14 15:24

سيطرت حالة من القلق والتوتر وتضارب الروايات بقرية أولاد خليفة دائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، بشأن حصول الطالب (عبد الرحيم راضي) على المركز الأول عالميًا، في مسابقة القرآن الكريم التي أقيمت بدولة ماليزيا.

وأوضح الشيخ أحمد العوامى، قارئ قرآن من علماء الأزهر، وأحد أهالي المحافظة، أن ما يٌقال عن حصول "عبد الرحيم راضي" على المركز الأول ومشاركته في المسابقة العالمية بدولة ماليزيا مجرد "أكذوبة" لا أساس لها من الصحة، مشيرًا إلى أن المسابقة الأخيرة التي أجريت وتأهب فيها متسابق مصري للنهائيات كانت العام الماضي.

وأكد الكثير من أهالي القرية أن أقاويل كثيرة يتناولها غالبية المواطنين بعضها يتحدث عن صحة فوز عبد الرحيم عبد الراضى فى المسابقة والبعض الآخر يقول عكس ذلك، وأصبحت القرية والمركز كله على طرفي نقيض من الحدث.

فى الوقت ذاته، قال مصدر بمديرية أوقاف سوهاج، إنه لم تقم أية مسابقات عالمية في حفظ القرآن الكريم خلال الشهور الماضية، مشيرًا إلى أن الوزارة تقوم بإخطار مديريات الأوقاف على مستوى المحافظة للمشاركة في مثل هذه المسابقات، الأمر الذي لم يحدث خلال الشهور الماضية.

وحول ما يُقال عن فوز الطالب عبد الرحيم راضي بالمركز الأول في المسابقة العالمية لحفظ القرآن بدولة ماليزيا، قال المصدر: "له فى ذلك حكم، نحن لم نسمع بهذا الطالب من قبل، ولم نسمع بالمسابقة التى أعلن الطالب أن نهائياتها كانت أواخر هذا الشهر".

على جانبٍ آخر، قال مقربون من عبد الرحيم راضي إنه أصيب بنوبة إعياءٍ شديدة منذ مساء أمس، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج، واعتذر عن جميع البرامج التليفزيونية التي كان مقررًا ظهوره فيها اليوم وغدٍ وبعد غدٍ دون إبداء أية أسباب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل