المحتوى الرئيسى

نجم الخضر مطلوب في ثلاث أندية أوروبية كبرى

02/13 17:57

بات الدولي الجزائري سفيان فيغولي، لاعب نادي فالنسيا الإسباني، مطلوبا في ثلاثة أندية من كبار القارة الأوروبية، ويتعلق الأمر بنادي برشلونة الإسباني، نادي باريس سان جرمان ونادي أنتر ميلان الإيطالي.

عقد فيغولي مع نادي فالنسيا سينتهي مع انتهاء الموسم الكروي الجاري، أي في جوان 2016، ولحد الان لم يتفق بعد مع مسؤولي الخفافيش على تجديد عقده، رغم أن إدارة الأخير جلست مع وكيل أعماله على طاولة المفاوضات في وقت سابق، وعرضت عليه عقدا جديدا لمدة 5 سنوات أخرى، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

و قد ذكر موقع “لو 10 سبورت” أن ثلاثة أندية من كبار القارة العجوز، مهتمون بضم فيغولي خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة، ويأتي على رأس هذه الأندية نادي برشلونة الإسباني.

وبالإضافة إلى العملاق الكاتالوني، فإن نادي العاصمة الفرنسية باريس باريس سان جيرمان هو الآخر وعن طريق مالكه القطري أحمد ناصر الخليفي، يريد التعاقد مع الدولي الجزائري الصائفة القادمة.

ويبدو أن التحاق فيغولي بـ”البي اس جي” مستبعد في الوقت الراهن، كون الأمر لا يخدمه بالدرجة الأولى، في ظل التصريحات الأخيرة له ضد فرنسا، وانقلاب الإعلام الفرنسي عليه، فضلا عن المشاكل التي وقعت له في بداية مسيرته في البطولة الفرنسية مع نادي غرونوبل، حيث خرج من هناك من الباب الضيق.

وبعد أن عجز فريق أنتر ميلان عن الظفر بخدمات فيغولي خلال الميركاتو الشتوي السابق، فإنه هو الآخر لا يزال يسعى لإقناع وكيل أعمال الدولي الجزائري للتوقيع لصالحهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل