المحتوى الرئيسى

المحترفون- المحمدى فى مواجهة بلاكبيرن بحثا عن الصدارة .. نيقوسيا "حافظ" يصطدم بمتصدر الدورى القبرصى .. تريزيجيه أمام زولت وارجم

02/13 12:09

عشاق متابعة المحترفين المصريين على موعد مع العديد من المباريات الهامة للاعبينا بالخارج فى مختلف الدوريات الأوروبية، ويرصد لكم EParena.com هذه المباريات.

البداية ستكون مع على غزال وفريق ناسيونال ماديرا البرتغالى والذى سيواجه العملاق سبورتنج لشبونة متصدر الترتيب ضمن منافسات الجولة ال٢٢ من الدورى، ويسعى رفاق غزال إلى الخروج بنتيجة إيجابية خاصة وأن المباراة تقام على ملعبهم،ومن المتوقع مشاركة غزال بشكل أساسى.

المباراة ستقام فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ثانى المباريات لهذا اليوم ستكون مع احمد المحمدى جناح فريق هال سيتى الإنجليزى والذى سيخوض مباراة قوية أمام بلاكبيرن روفرز ضمن منافسات الجولة ال٣١ من دورى الدرجة الأولى "شامبيون شيب"، هال سيتى يحتل المركز الثانى برصيد ٥٦ نقطة وبفارق نقطةواحدة عن ميدلزبروه متصدر الترتيب، ومن المتوقع تواجد المحمدى على مقاعد البدلاء.

المباراة ستقام فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن دورى الدرجة الأولى إلى دورى الدرجة الثانية مع المصرى الأصل سام مرسى لاعب فريق ويجان الذى سيواجه أولدهام أتليتيك ضمن منافسات الجولةال٣١ ويسعى رفاق مرس إلى حصد الثلاث نقاط لإستمرار المنافسة على المركز الأول، حيث يحعل ويجان المركز الثالث برصيد٥٥ نقطة وبفارق ٨ نقاط عن بيرتن ألبيون المتصدر، ومن المتوقع مشاركة مرسى بشكل أساسى فى المباراة.

المباراة ستقام فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القغاهرة.

ننتقل إلى الدورى البلجيكى مع الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه وفريق أندرلخت الذى سيلاقى زولت وارجم ضمن منافسات الجولة ال٢٦ من المسابقة، ويحتل أندرلخت المركز الثالث برصيد ٤٨ نقطة وفارق ٧ نقاط عن جنت المتصدر، ومن المتوقع تواجد تريزيجيه على مقاعد البدلاء.

المباراة ستقام فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل