المحتوى الرئيسى

سندرلاند يعمق جراح مانشستر يونايتد وفان خال

02/13 17:50

سجل النجم التونسي الدولي وهبي الخزري هدفا وصنع آخر ليفجر سندرلاند مفاجأة من العيار الثقيل ويوجه صفعة جديدة إلى مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالتغلب عليه 2-1 اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الـ26 من المسابقة.

واستعاد سندرلاند نغمة الانتصارات وحقق الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة ويتقدم إلى المركز الـ18 بفارق الأهداف فقط أمام نوريتش سيتي.

في المقابل، مني مانشستر يونايتد بالهزيمة الثانية له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة، وتجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز الخامس.

وفشل المان يونايتد في تضييق الخناق على جاره مانشستر سيتي الرابع، إذ مني بخسارته السابعة هذا الموسم، فبقي الفارق بينهما ست نقاط، وهو قابل للتوسع أكثر في حال فوز السيتي على ضيفه توتنهام غدا الأحد في ختام المرحلة.

وبرغم أن سندرلاند صاحب أسوأ دفاع في الدوري حتى الآن (50 هدفا)، فإن هجوم نادي الشياطين الحمر -صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الدوري- لم يتمكن من إدراكه سوى مرة يتيمة.

وترجم سندرلاند تفوقه الواضح في بداية المباراة إلى هدف التقدم المبكر الذي سجله التونسي الدولي وهبي الخزري في الدقيقة الثالثة.

ولكن مانشستر يونايتد انتفض في ربع الساعة الأخير من الشوط وترجم انتفاضته إلى هدف التعادل الذي سجله الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، ظل الأداء سجالا بين الفريقين، ولكن مع تفوق سندرلاند نسبيا ليلعب الخزري ضربة ركنية حولها زميله المدافع العاجي لامين كونيه برأسه إلى داخل المرمى في الدقيقة 82 ويسجل هدف الفوز.

1- ليستر سيتي 53 نقطة من 25 مباراة.

2- توتنهام 48 من 25

3- أرسنال 48 من 25

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل