المحتوى الرئيسى

5 معلومات قد لا تعرفها عن صاحب التصريح المسيء لنساء الصعيد

02/12 12:24

"تيمور السبكي" هو أسم انتشر في الساعات القليلة الماضية نظراً لتصريح أساء فيه أهالي الصعيد، والذي قال أن ٤٥٪ من سيدات الصعيد يخونون أزواجهن، ولكنه لم يعلم أن ذلك التصريح سيجلب له المشكلات وتوعدات سواء بالملاحقة القضائية أو بأي وسيلة أخري وفقًا لما صرحه محمد الجندي أحد أبناء أسيوط في فيديو منشور على صفحة بوابة الصعيد.

ولكن يعد "السبكي" دائما محورًا للاتهامات حيث أنها لم تكن المرة الأولي التي أهان فيها فئة معينة، فهو معتاد على توبيخ النساء عبر صفحته الخاصة على فيسبوك التي تحمل اسم "يوميات زوج مطحون"، ليتبع ثقافة الاعتذار عن كل خطأ يرتكبه "الصفحة هنا نشاطها كوميدى ساخر ولا نقصد إهانة أشخاص بعينها أو فئه معينة..فلا تحرفون الكلام عن مواضعه ..و اعتذر لاى شخص تم ايذاء مشاعره بدون قصد، هدفى رسم البسمة على وجوه ارهقتها متاعب الحياة".

يقوم تيمور، من حين لآخر، بنشر فيديوهات له على طريقة الإعلام الساخر، يتحدث فيه عن معاناة الأزواج وخاصة المقبلين عليه أو في السنوات الأولي منه، معبرًا عن طريقة أسلوب الزوجة في الحصول على متطلباتها اليومية.

كما يمتلك موقع خاص به يحمل نفس الأسم "زوج مطحون" الذي تنوع مواده بين حوادث قتل الأزواج وطرق المعيشة الزوجية، حيث أن "تيمور" من مواليد 19 يونيو عام 1987 بمحافظة القاهرة، متزوج وكان يعمل مدرس لغة إنجليزية.

دشن "تيمور" حملة تعدد الزوجات تحت عنوان "خليكي قاعدة مربعة بكره هنتجوز أربعة"، التي لاقت في الفترة الأخيرة رفضًا من قبل المنظمات الحقوقية النسوية والإعلام، أدت إلي إلي مناقشات حادة وتراشق بالألفاظ على الهواء مباشرة في أحد البرامج التلفزيونية، حيث كان ضيفًا في برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، وقال أنه دشن حملة تعدد الزوجات، لترد عليه لميس: "إزاي..محدش قال ليه مكنتش استضافتك أساسا، مش لما يقدروا على واحدة الأول؟".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل