المحتوى الرئيسى

مذكرة عاجلة لافتتاح مكتب بريد "أبو طبل" بكفرالشيخ

02/12 12:07

قرر اللواء السيد نصر ،محافظ كفرالشيخ، إرسال مذكرة عاجلة إلى وزير الاتصالات ورئيس الهيئة العامة للبريد بالقاهرة، من أجل الموافقة على استثناء مكتب بريد قرية أبوطبل مركز كفرالشيخ الجاري افتتاحه خلال الأيام القادمة، من شرط المسافة المتبع في إنشاء مكاتب البريد الأخرى وذلك لخدمه حوالي 100 ألف نسمة بالمنطقه من أهالي قرى أبوطبل والحمراوي والقرضا وعزبة يونس المجاورين للقرية.

وكان وفدا من أهالى القرية برئاسه عِوَض اسماعيل عزام وخالد محمد عبدالوهاب، قد توجها إلى المحافظ بعد الوقفة الاحتجاجية التي نظمها الأهالي أمام مكتب البريد بالقرية من أجل المطالبة بافتتاحه من أجل المصلحة العامة للمواطنين وعرض المشكلة عليه فى لقاء المواطنين .

وبعد الاستماع إلى المشكلة من كافة الأطراف تم الاتفاق على إرسال هذه المذكره العاجلة من المحافظ إلى وزير الاتصالات ورئيس الهيئه العامة للبريد لحسم هذه المشكلة من أجل الصالح العام للمواطنين وتلبية أهالي هذه المنطقة الملحه في افتتاح مكتب البريد بعد قيام المحافظه منذ أكثر من عام بتخصيص الورشة القديمة الخاصة بالقرية ومساحتها 80 مترا والمجاورة للوحدة البيطرية بالقرية لهذا المكتب.

وقام البريد باستلامها بالفعل من الوحدة المحلية بالحمراوي ،وإرسال شيكا بمبلغ 30 ألف جنيه منذ سته شهور إلى هيئة البريد بكفرالشيخ من أجل البدء في التنفيذ وترميم ودهان وتشطيب المبنى بالشكل الحضاري.

يذكر أن أهالي القرية قد نظموا وقفة احتجاجية للمطالبة بإقالة مدير عام منطقة بريد كفرالشيخ لتعطيله افتتاح المكتب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل