المحتوى الرئيسى

فنادق دبي للشباب

02/12 09:24

خصصت في دبي العديد من الفنادق لخجمة الشباب المتوافدين اليها والراغبين بقضاء إجازة ممتعة فيها. فإن كنت تخططين للسفر الى دبي تعرفي مع أنوثة على أفضل فنادق دبي للشباب في الموضوع التالي.

منتجعات دبي... راحة واستجمام ورفاهية!

فندق جروزفينور هاوس Grosvenor House Hotel

يعتبر هذا الفندق المطل على الخليج العربي أحد أفضل الفنادق التي يمكن ان يقصدها الشباب المتوجهين الى دبي للاستمتاع بإجازة ممتعة ومسليةة. ويتألف هذا الفندق من 45 طابقاً، ويضم 217 غرفة و205 شقق فنجقسة.

فندق برج العرب Burj Al Arab Hotel

يعتبر فندق برج العرب من الفنادق الاكثر ملاءمة للشباب المتوجهين الى دبي في إجازة مسلية، حيث ييمكنهم الاستمتاع بقامة راقية مليئة بالرفاهية نظراً للخدمات المتوفرة فيه، من قاعات رياضية وأحواض سباحة ومراكز للتسوق.

هو أحد الفنادق الراقية على جزيرة النخلة والذي يعتبر احد افضل الفنادق المناسبة للشباب، كونه يوفر لهم العديد من الخدمات الملائمة لملء أوقاتهم والحصول على متعة كبيرة خلال اجازتهم في دبي. وهو مناسب اكثر للشباب الذين يهون الحياة المائية، إذ يوفر لهم فرصة الغوص في البحر القريب منه، بالإضافة إلى عيش مغامرة رائعة تتمثل بالاقامة تحت الماء مع مراقبة الكائنات المائية بالقرب منهم.

فندق دبي للشباب Dubai Youth Hotel

كما يشير اسمه فقد خصص هذا الفندق في دبي للشباب المتوافدين الى المدينة العربية حيث يقدم لهم افضل الخدمات المناسبة لنمط حياتهم الحيوي الومفعم بالمغامرات، فيختبرون تجارب عديدة مسلية ومرحة، كما أنهم يتعرفون على العديد من التفاليد الخاصة بالبلاد.

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل