المحتوى الرئيسى

تسرب صور سوزوكي SX4 اس كروس المحسنة من أحد وكلائها

02/12 13:37

تسربت صورتان واضحتان للنسخة المحسنة القادمة من سيارة سوزوكي SX4 اس كروس وذلك خلال عرض تقديمي لأحد وكلائها في فرنسا الأسبوع الماضي.

وكانت سوزوكي قد قدمت SX4 اس كروس قبل حوالي ثلاث سنوات في معرض جنيف للسيارات والآن ها هي تستعد لاصطحاب السيارة إلى نفس المعرض بنسختها المحسنة.

تسرب صورة نيسان ارمادا 2017 قبل الكشف الرسمي عنها

ويبدو من الصور أن النسخة المحسنة ستحصل على مصابيح أمامية بتصميم جديد وشبك أمامي جديد كلياً بخطوط عامودية بدلاً من الخطوط الأفقية المنحنية الموجودة في النسخة الحالية.

كما يبدو أن غطاء المحرك حصل على تصميم جديد وهو ما ينطبق أيضاً على الصادم الأمامي، وعلى الرغم من عدم توفر صور لمؤخرة السيارة إلا أنه من المتوقع أن يحصل الصادم الخلفي والمصابيح الخلفية على بعض التعديلات التصميمية لملائمة التغييرات الأمامية.

تسرب صور جاكوار اف تايب SVR قبل الكشف الرسمي عنها

أما صورة المقصورة فتوضح أنها حصلت على تابلو باللون الأرجواني وإطار معدني جديد ولوحة عدادات جديدة .

ومن المتوقع أن تشمل خيارات المحركات تشكيلة تضم محرك بنزين بوسترجيت سعة 1,0 و1,4 لتر ومحرك تيربو ديزل سعة 1,6 لتر، وسيتم وصل المحرك الصغير سعة 1,0 لتر حصرياً بناقل تروس "جير" يدوي خماسي السرعات، في حين سيوصل المحركان الآخران بناقل تروس "جير" يدوي سداسي السرعات أو أوتوماتيكي سداسي السرعات.

تسرب الصورة الرسمية لسيارة لينكولن كونتيننتال 2017 قبل الكشف عنها

ومن المقرر طرح السيارة للبيع في شهر حزيران / يونيو القادم ومن المحتمل جداً أ نشاهدها الشهر القادم في معرض جنيف للسيارات.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل