المحتوى الرئيسى

رانيا فريد شوقي تعود إلى "الأستاذ بلبل وحرمه" بعد راحة أسبوع

02/11 14:28

تعود الفنانة رانيا فريد شوقي، السبت المقبل، لبلاتوه مسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه"، بعد حصول فريق العمل على راحة لمدة أسبوع، استغلها المخرج في تغيير بعض ديكورات العمل.

وأوشك المخرج رائد لبيب على الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل كافة، حيث كان بدأ التصوير قبل أكثر من 3 أشهر، ومن المقرر أن تستغرق بقية المشاهد شهرًا واحدًا، يبدأ بعدها عمليات المونتاج والمكساج ليكون أول مسلسل جاهز للعرض في سباق دراما رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي حول "نبيلة"، الشقيقة الكبرى لأربع فتيات، وهي التي تعمل دائمًا لتتفوق في عملها وتمتنع عن الزواج فترة طويلة، وترفض كل من يتقدم لخطبتها حتي يفوتها سن الزواج، وتضطر للزواج عن طريق الخاطبة من "نبيل"، وتعيش مع والدته، ما يفتح الباب لمواقف كوميدية بين أفراد الأسرة.

"الأستاذ بلبل وحرمه"، تأليف علاء عبدالنعيم، بطولة فتحي عبدالوهاب، ندى عادل، هبة عبدالغني، إيمي طلعت زكريا، سمير جابر، شريف باهر، محمود غريب، أحمد عبدالله، وائل عبدالعزيز.

من ناحية أخرى، تبدأ الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير أول مشاهدها في مسلسل "المغني ضمير وطن" الأسبوع المقبل، معربة عن سعادتها بالتعاقد على المشاركة في بطولة العمل والتعاون للمرة الأولى مع النجم محمد منير في العمل الذي يعد بالنسبة له بمثابة عودة للدراما مرة أخرى بعد آخر أعماله التلفزيونية "جمهورية زفتى".

وقالت رانيا، في تصريح لها: "على رغم أنني لا ألتقي في كثير من مشاهد المسلسل مع الكينج محمد منير، إلا أنني لم أتردد في الموافقة على الانضمام إلى أسرة العمل، خصوصًا أن العمل سيضم عددًا كبيرًا من الفنانين والفنانات"، وأشادت بالسيناريو المحكم للمسلسل وطبيعة دورها في العمل.

وأضافت: "أجسد دور سيدة أعمال تمتلك إحدى الجمعيات الخيرية، وزوجة منتج ألبومات محمد منير خلال أحداث المسلسل"، لافتة إلى أن المخرج شريف صبري، انتهى من معاينة عدد كبير من أماكن تصوير المسلسل، معربة عن أملها في أن يحظى العمل بقبول واستحسان الجمهور في إطلالة مختلفة بالنسبة لها ومميزة للنجم محمد منير.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل