المحتوى الرئيسى

بالفيديو- عمرو يوسف: أرفض تجسيد المثلي جنسيا وواجهت الموت 3 مرات

02/09 22:18

أكد الفنان عمرو يوسف أنه يرفض تجسيد دور المثلي جنسيا في الدراما، فيما أفصح أنه واجه الموت 3 مرات.

وبرر أثناء استضافته في حلقة الثلاثاء 9 فبراير الجاري من برنامج "المتاهة"، ومن تقدين وافاء الكيلاني على قناة MBC أنه يرفض لعب دور المثلي جنسيا على شاشة السينما، بسبب نظرة المجتمع الشرقي المتدنية لتلك الفئة، وهو ما سيضعه تحت موجة عارمة من الهجوم الانتقادات، بحسب رأيه.

وفيما أشار أن الفنان خالد الصاوي أبدع في تجسيد دور المثلي في فيلم "عمارة يعقوبيان"، ولكنه شدد أنه لا يمتلك جرأته للعب تلك الشخصية.

وبينما دافع عمرو يوسف عن مشاهده الجريئة والمثيرة في فيلم "ولاد رزق"، وأنكر احتوائه على أي ألفاظ خارجة، فرفض تقديم مشاهد عارية من أجل تحقيق حلم الوصول إلى العالمية.

وفسّر عدم ارتباطه حتى الآن بسبب انشغاله الدائم بعمله، بينما أشار أن أصدقائه من الوسط الفني قليلين.

وبينما وصف عمرو يوسف اتهامه بالتحرش الجنسي في أحد الإعلانات التجارية بـ "هبل" و"تفاهة" من جانب البعض، فكشف بأنه وكشف أنه تعرض للتحرش من بعض السيدات.

وأفصح عمرو يوسف أنه واجه الموت 3 مرات، المرة الأولى عندما كان يبلغ من العمر 10 سنوات، وكان أن يغرق بفعل وقوعه في دوامة في البحر.

بينما المرة الثانية التي كاد عمرو يوسف أن يلقى حتفه فيها، فكانت عندما صدمته سيارة أثناء قيادته لعجلة، أما المرة الثالثة فكانت إصابته في حادث سير أسفر عن انقلاب سيارته على أحد الكباري.

شاهد تصريحات عمرو يوسف لبرنامج "المتاهة"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل