المحتوى الرئيسى

اليمن: اختطاف قائد عسكري كبير مقرب من الرئيس هادي

02/09 01:42

01:04 09.02.2016(محدثة 01:29 09.02.2016) انسخ الرابط

أعلن مصدر محلي في محافظة عدن لـ " سبوتنيك "، عن اختطاف مسلحون مجهولون، مساء يوم الأثنين، قائدا عسكريا كبيرا مقربا من الرئيس هادي يتولى صرف مرتبات عسكريين جنوبيين بمديرية المنصورة بعدن جنوب اليمن.

وقال المصدر، إن "مسلحين مجهولين اعترضوا سيارة العميد ركن منصور صالح قاسم، وقاموا باختطافه مع نجله صالح الذي كان برفقته".

وأضاف المصدر، "تعرض منصور قاسم، للاختطاف في طريق جولة كالتكس بالقرب من مستشفى البريهي بمديرية المنصورة بعدن وأن مصيره لايزال مجهولا".

ويعمل العميد منصور صالح قاسم، نائبا لمدير دائرة التوجيه المعنوي وحاليا رئيسا لإحدى لجان صرف مرتبات العسكريين الجنوبيين ضمن قوات "الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية" المقدمة من السعودية.

انظر أيضا: اليمن...سقوط ضحايا جديدة إثر مواجهات عنيفة وضربات جوية اليمن: مقتل أكثر من 100 جندي وضابط بصاروخ باليستي على معسكر للتحالف

الأزمة اليمنية, اختطاف قائد عسكري, الجيش اليمني, عدن, اليمن

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

زاخاروفا: لم يقدم أي دليل على سقوط ضحايا مدنيين نتيجة الغارات الجوية الروسية

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الاثنين بأنه لم يقدم لموسكو حتى الآن أي أدلة قاطعة على سقوط ضحايا من المدنيين نتيجة الغارات الجوية الروسية في سوريا.

الجبير: نجدد استعدادنا للمشاركة بقوات برية في سوريا

أشار وزير الخارجية السعودي عادل الجبير إلى إمكانية إرسال قوات خاصة سعودية إلى سوريا في إطار التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "داعش" الإرهابي.

إيطاليا غاضبة من مصر بسبب "ريجيني"

طالبت إيطاليا مصر، يوم الاثنين، بالقبض على المتورطين في قتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني ومعاقبتهم بينما رفضت القاهرة تلميحات إلى تورط أجهزة الأمن في الحادث الذي تسبب في توتر العلاقات بين البلدين.

صدمة لواشنطن... إسرائيل تدعم روسيا في سوريا

صرح الرئيس الإسرائيلي روفين رويفلين خلال لقائه مع رئيسة مجلس الاتحاد الفيدرالي، فالنتينا ماتفينكو أن إسرائيل تؤيد موقف روسيا بشأن الوضع في سوريا ومستعدة لمحاربة التهديد الإرهابي من خلال جهود مشتركة مع روسيا.

بالصور... متى ستظهر أفضل مقاتلة بحرية روسية بالعالم في سوريا؟

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل