المحتوى الرئيسى

بالفيديو - يوفنتوس يحقق الإنتصار الـ 14 على التوالي.. وميلان يسقط في فخ التعادل بالكالتشيو

02/07 18:20

واصل يوفنتوس إنتصاراته بفوز ثمين على فروسينوي بثنائية نظيفة ، بينما سقط ميلان في فخ التعادل مجدداً أمام أودينيزي في المباراة التي انتهت 1-1 والتي أقيمتا على ملعبي "ماتوزا" و "سان سيرو" على الترتيب في إطار الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

إنتهى الشوط الأول سلبياً ، وفي الشوط الثاني تقدم الكولومبي خوان كوادرادو بأول أهداف اللقاء في الدقيقة 73 ، لينجح ديابالا في تعزيز النتيجة بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط.

إنتهى الشوط الأول بتقدم أودينيزي بهدف عن طريق بابلو ارميرو في الدقيقة 17 وحاول أصحاب الأرض تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط ولكنهم لم يفلحوا في هذا الأمر.

ومع بداية الشوط الثاني نجح مباي نيانج في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 48 ليضغط أصحاب الأرض على الضيوف من أجل إحراز هدف التقدم ومحاولة خطف ثلاثة نقاط هامة.

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى النقطة  54 بفارق نقطة عن المتصدر نابولي ، وتجمد رصيد فروسينوني عند النقطة 19 في المركز قبل الأخير ، وفي الناحية الأخرى رفع ميلان رصيده من النقاط إلى النقطة 40 في المركز السادس ورفع أودينيزي رصيده إلى النقطة 27 في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري.

شاهد أهداف اللقاء مباراة فروسينوني ويوفنتوس من هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل