المحتوى الرئيسى

قمة نارية "غير تقليدية" بين السيتي وليستر في البريميرليغ

02/05 15:27

سيكون ليستر سيتي أمام اختبار جديد من أجل تحقيق هدفه للفوز بلقب الدوري الانجليزي للمرة الأولى في تاريخه عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي السبت 6 فبراير في المرحلة الـ25 من البطولة.

ولم يكن أشد المتفائلين من جمهور ليستر يتوقع أن يتواجد فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري في صدارة الدوري مع الوصول إلى هذه المرحلة من الموسم، لكن الفريق المتواضع واصل مفاجآته وأكد جدارته حتى الأن لكن ما ينتظره في مباراتيه المقبلتين سيكون مفصلياً في حلم التتويج.

ويدخل ليستر، الفائز في المرحلة السابقة على ليفربول 2-0، بفضل ثنائية لهدافه جيمي فاردي، إلى موقعته مع سيتي وهو يتقدم ثلاث نقاط عن مضيفه وخمس عن كل من توتنهام وأرسنال الثالث والرابع على التوالي.

ويدرك رانييري أن موقعة السبت ستكون هامة للغاية خصوصا أن فريقه الذي خرج فائزا في ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة بعد فترة انعدام وزن خلال عطلة الأعياد، مدعو لمواجهة أرسنال الأحد بعد المقبل في معقل الأخير "استاد الامارات" وخسارة لقاء سيتي قد تكلفه الصدارة الأسبوع المقبل.

لكن المدرب الإيطالي يرى بأن فريقه الذي فاز في منتصف الشهر الماضي على توتنهام القوي 1-0 في معقل النادي اللندني، لن ينهار تحت الضغط وقد أثبت ذلك من خلال فوزه على فريق منافس من عيار توتنهام، مضيفا: "لاعبو فريقي أذكياء جدا في كافة الأوضاع. الجميع ربما يؤمن بشيء مميز وهم يعملون على تحقيق شيء مميز، وهذا أمر هام".

VIDEO: #lcfc manager Claudio Ranieri talks to the press ahead of Saturday's trip to the Etihad Stadium. #MncLeihttps://t.co/qgK27rkFVr

— Leicester City (@LCFC) February 4, 2016

ومن جهته، يدخل أرسنال الذي تخلى عن مركزه الثالث لجاره توتنهام بعد اكتفائه بالتعادل مع ساوثمهبتون في منتصف الأسبوع، إلى مباراته مع مضيفه بورنموث وهو يدرك أن لا مجال للخطأ في هذه المرحلة الحساسة من الموسم خصوصا أن سيواجه ليستر الأسبوع في مباراة من ست نقاط.

 أما بالنسبة للعملاق الآخر ليفربول الذي أصبح متخلفاً بفارق 11 نقطة عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال، فيسعى إلى التعويض أمام جماهيره على حساب سندرلاند في مباراة ستشهد انسحاب جمهوره من أرضية الملعب في الدقيقة 77 احتجاجا على زيادة أسعار تذاكر المباريات لموسم 2016-2017.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل